اعتذر عن الفيديو المسيء إلى جمهور النمور

العمدة: أتقبل قرار حرماني متابعة مباريات العين بصدر رحب

صورة

قال كبير مشجعي العين ورئيس جمعية الجماهير سابقاً، محمد راشد، الملقب بـ«العمدة» إنه «يتقبل قرار حرمانه متابعة مباريات الفريق بصدر رحب»، على حد تعبيره، وقال إنه «في هذه اللحظة يعلن اعتذاره للقيادة العليا بالنادي، فضلاً عن الجمهورين العيناوي والسعودي عن أي شيء يمكن أن يمثل إساءة».

وأوضح العمدة لـ«الإمارات اليوم»: «لم أقصد على الإطلاق توجيه الإساءة إلى الجمهور السعودي أو التقليل من قيمة نادي الاتحاد، وربما كانت نشوة الفوز على العميد السعودي هي السبب الرئيس في هذا الشيء».

وعلّق العمدة على قرار حرمانه متابعة مباريات الفريق داخل الملاعب خلال الفترة المقبلة بقوله «أؤكد للجميع أن لساني لن ينطق إلا باسم الزعيم، رغم ما حدث، حتى في حال كانت العقوبة أكبر من التي صدرت في حقي من النادي».

وكان العين أصدر، أخيراً، قراراً منع بموجبه العمدة من حضور جميع مبارياته، إثر ما صدر عنه، أخيراً، ضد جمهور نادي الاتحاد السعودي، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه العمدة وهو يسخر من «دمية نمر»، التي تمثل شعار النمور الذي يعرف به الاتحاد، ووجه عبارات اعتبرها جمهور الاتحاد مسيئة إليه وتسخر منه، وهو ما اعتذر عنه العمدة.

وأكد النادي في بيان على موقعه الرسمي، رفضه التجاوزات غير المسؤولة ضد الأندية الأخرى. وأوضح أن «مقاطع الفيديو التي انتشرت أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً بعد لقاء العين والاتحاد في ذهاب ربع النهائي الآسيوي، التي تضمنت بعض الأهازيج غير المقبولة في حق نادي الاتحاد السعودي، لا تمثل أي فرد منه». وأوضح بيان العين أن «المقاطع المصورة التي جاءت على لسان العمدة تمثله شخصياً، إذ لا تربطه أي صلة مهنية أو رسمية بالنادي».

بدوره، أكد رئيس جمعية جماهير العين، محمود موسى، لـ«الإمارات اليوم» تأييده القرار الصادر أخيراً من النادي ضد العمدة، وقال إن «النادي يرسخ ثقافة احترام الآخرين، ولا يقبل أن يصدر أي شيء يمكن أن يمثل إساءة إليهم، مهما كانت المبررات».

وأوضح موسى: «حرصت شخصياً على تحذير العمدة، مرات عدة، من أي أسلوب يمكن أن يمثل إساءة للآخرين، ولا يمكن أن تصدر الإساءة ضد لاعبي الاتحاد السعودي، حتى في حال كان الفوز من نصيب الزعيم». في جانب آخر، كشف موسى عن تحضيرات كبيرة يتم التنسيق حولها قبل لقاء الذهاب أمام الهلال السعودي يوم 16 المقبل في ذهاب نصف النهائي. وقال إن «الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وجّه بتوفير جميع المعطيات التي تعزز وجود الجمهور خلف الفريق في مرحلة مهمة بالبطولة القارية، وسنسعى إلى التنسيق مع شركات الطيران بشأن نقل الجمهور العيناوي إلى العاصمة السعودية الرياض لمساندة اللاعبين».

تويتر