نور يطالب أنصار العميد بالصبر

«عموري»: مستحيل أن أتعمد الإساءة إلى الجمهور السعودي

صورة

نفى نجم العين، الدولي عمر عبدالرحمن (عموري)، أن يكون تعمد الإساءة إلى الجمهور السعودي الموجود، أول من أمس، في ملعب الشرائع في مكة المكرمة، أثناء لقاء الإياب بين العين و«الإتي» في إياب ربع نهائي أبطال آسيا، وقال إنه قام مدّ «لسانه حسرة على الفرصة المهدرة أمام المرمى، وليس بقصد الإساءة إلى السعوديين»، موضحاً «مستحيل أن أقوم بمد لساني بغرض الإساءة إلى الجمهور السعودي، وكل ما حدث أنني قمت بهذا الشيء بسبب الفرصة الثمينة التي أهدرتها أمام المرمى في الحصة الأولى من اللقاء، بعد تمريرة رائعة من السلوفاكي ميروسلاف».

وأضاف: لم أقصد أي شيء يمكن أن يفهم في سياق خطأ ضد الجمهور السعودي، فهو مصدر احترام كبير، وأيضاً شعار النادي، وليس جمهور الاتحاد فقط، فجميع الجماهير تحظى باحترامي الشديد، وأعتذر من الجميع إن كانوا يعتقدون أنني ارتكبت هذا الخطأ، وهو بكل تأكيد لا علاقة له بالجمهور السعودي».

وكان (عموري)، أحد نجوم فريقه أمام الاتحاد السعودي، حيث كان «شعلة» من النشاط في منطقة المناورة، وقام بدور مؤثر في صناعة فرص التسجيل، إلى جانب دوره الهجومي المؤثر، ما ساعده على التسجيل في مرمى الحارس فواز القرني، علماً بأن عموري بالذات أحرز هدفه الثاني في المرمى السعودي، بعد هدفه في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات أمام الاتحاد على ملعب هزاع بن زايد.

وأكد عموري في تصريحات صحافية بعد المباراة، أن «غياب الجمهور السعودي كان مؤثراً في لاعبي الاتحاد، بسبب قيمته الفنية الكبيرة، والحقيقة لعبنا بأريحية كبيرة، إثر فوزنا ذهاباً بهدفين نظيفين».

وعلت قائد النمور، محمد نور، مسحة حزن كبيرة بعد نهاية المباراة، وقال في تصريحات صحافية إن «الاعتذار هو أقل شيء يمكن أن يقدمه لجمهور فريقه بعد سقوط (الإتي)، وقال إن «المطلوب من الجمهور الصبر على اللاعبين بعد الخروج الحزين، لكن المهم أن هناك مسابقات محلية مهمة سيسعى من خلالها الفريق إلى تعويض نتائجه في أبطال آسيا».

وأضاف: هناك أخطاء من اللاعبين قادت الفريق إلى الخسارة من العين، والحقيقة التي تنبغي الإشارة إليها أننا لم نكن بمستوى المسؤولية، فخسرنا النتيجة وتلاشت آمالنا في بلوغ الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تويتر