عقب السقوط في ذهاب ربع نهائي «الآسيوية»

جماهير العميد تطالب بإقالة القروني بعد الخسارة من العين

صورة

حمّل أنصار فريق الاتحاد السعودي، مدرب الفريق خالد القروني، مسؤولية الخسارة التي مُني بها الفريق، أول من أمس، أمام العين، بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم في استاد هزاع بن زايد، وقالوا إن «القروني أخفق في تقدير خطورة العين، وفشل في مجاراته على ملعبه»، كما «انتقدوا بشدة المستوى الفني الباهت للاعبين الأجانب، خصوصاً البرازيلي ماركينيو والمالي دياكيتي والمدافع الأردني محمد الدميري»، وطالبوا بمحاسبة المدرب ومناقشته في الامور الفنية أو إقالته قبل «فوات الأوان».

وقال المشجع نواف سيف، لـ«الإمارات اليوم»، إن «(الإتي) لم يكن بمستوى التوقعات، وعلى غير ما كنا نأمل من لاعبي الفريق قبل لقاء الإياب الحاسم في جدة 26 الجاري، فلم نشاهد الخطورة المطلوبة من لاعبي الفريق، خصوصاً الأجانب».

ورد محمد الشمري على خسارة فريقه قائلاً بحسرة كبيرة، إن «المدرب القروني فشل في وضع الخطة المناسبة للفريق، وتأخر كثيراً في وضع محمد نور في الميدان، وفشل في الحد من خطورة عموري».

وتحسر المشجع أحمد نادر، وقال إن «الاتحاد وضع نفسه في مطب صعب، والمهمة باتت صعبة، في حال لم يتحسن مستوى الفريق». وذهبت صحيفة «عكاظ» السعودية في الاتجاه ذاته، ونقلت آراء الجمهور الغاضب على الخسارة من العين، فأكد عبدالله الجهني، أن المدرب القروني سلّم الفريق اﻻتحادي لفريق العين الإماراتي.

وأضاف: «أطالب رئيس النادي إبراهيم البلوي، بمناقشة المدرب بوضع الفريق فنياً، وﻻبد من وقوف أعضاء الشرف المؤثرين إلى جانب الإدارة قبل لقاء الإياب».

وطالب المشجع محمد محسن بإبعاد المدرب خالد القروني، بعد التخبطات الفنية التي حدثت في لقاء العين، وتمنى احتواء الخسارة.

وقال من جانبه مدرب العميد، القروني، إن «الفرصة قائمة في مباراة الإياب»، وأضاف في تصريحات صحافية بعد المباراة: «لاحظت أن لاعبي فريقي أكثروا من الاستعجال، فاستغل لاعبو العين غياب تركيز اللاعبين لمصلحتهم».

تويتر