عجمان يختبر الصفقات الجديدة أمام دبا الفجيرة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي عجمان، أولى مبارياته الودية استعداداً لانطلاقة النسخة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، عندما يستقبل دبا الفجيرة على ملعبه عند الـ7:30 من مساء اليوم.

وتُعد مباراة دبا الفجيرة هي البروفة الوحيدة للبرتقالي قبل السفر الى ألمانيا يوم 11 من شهر أغسطس الجاري لإقامة معسكر خارجي يستمر قرابة الأسبوعين.

وكان من المقرر سفر بعثة نادي عجمان الى المانيا يوم 13 الجاري، الا أن نجاح المساعي التي بُذلت لاستخراج تأشيرة سفر اللاعبين قبل هذا الموعد دفع مسؤولي البرتقالي لتقديم موعد السفر لمدة يومين.

وستكون مباراة دبا الفجيرة فرصة جيدة أمام المدرب الجديد، لعجمان، التونسي فتحي الجبال، للتعرف عن قرب إلى مستوى اللاعبين خصوصاً معتز عبدالله، وعبدالله صالح، وحمد الحوسني، الذين التحقوا هذا الموسم بتشكيلة البرتقالي.

وكانت ادارة البرتقالي قد وضعت ثقتها بالمدرب التونسي فتحي الجبال لقيادة الفريق الاول لكرة القدم في الموسم الجديد، خلفاً للعراقي عبدالوهاب عبدالقادر، وهي التجربة الأولى للمدرب في الدوري الإماراتي.

من جهته، اثنى المشرف العام على الكرة في نادي عجمان عبدالله الظاهري، على الالتزام الذي أظهره اللاعبون خلال الفترة الماضية، ما يعكس جدية الفريق في خوض موسم قوي، وقال «يمكن القول إن الأمور تسير على الوجه الحسن، الجميع متحمس لموسم جديد يقدم فيه البرتقالي المستوى المعروف عنه وعن قدراته، والمدرب حقيقة لديه حالة من الارتياح لما يقدمه اللاعبون خلال الحصص التدريبية اليومية، وكلها أمور ايجابية تبعث على التفاؤل قبل انطلاق الموسم».

ومن المقرر حسب البرنامج الذي وضعه المدرب التونسي فتحي الجبال، أن يخوض عجمان أربع مباريات ودية خلال معسكره في المانيا، وعقب العودة الى الإمارات سيخوض الفريق، ما بين اثنتين الى ثلاث مباريات قبل انطلاقة الموسم الجديد.

من جهة أخرى، مازالت إدارة نادي عجمان، تدرس الملفات المعروضة عليها بشأن اللاعب الاجنبي الرابع المقرر التعاقد معه، اذ تملك ادارة النادي العديد من الخيارات لكنها تفضل حسم تلك المسألة بهدوء وبعد مشاهدة المدرب لكل «الفيديوهات» الخاصة باللاعبين المعروضين على النادي.

تويتر