الراقي: الكل متفائل بالموسم المقبل للصقور

الراقي خلال تقديمه لاعباً جديداً للصقور. من المصدر

قال المحترف الجديد في الصقور، المغربي عصام الراقي، إن اللعب في الإمارات كان امنية له سعى لها إلى أن تحققت مع فريق الصقور، الذي التحق بصفوفه أخيراً. وأكد في حديث لـ«الإمارات اليوم»، أن «مشاركة اللاعبين المغاربة في الدوري الإماراتي ليست بالأمر الجديد، فقد حضر العشرات بقمصان مجموعة من الاندية لمواسم كثيرة، وبالنظر إلى الأجواء السائدة حالياً بين فريق الصقور فالكل متفائل بمستقبل أفضل في الموسم المقبل».

وأضاف: «أتمنى أن أنجح في استكمال المسيرة التي بدأها زملائي اللاعبون السابقون، رغم أن الوقت تغير وأصبح الدوري الإماراتي حافلاً بالنجوم العالميين».

وعبر عصام الراقي عن سعادته بالأجواء التي يجدها في نادي الإمارات خصوصاً، وفي كل الدولة بشكل عام، وقال إنها مشجعة على تقديم أفضل مردود فني في الدوري الموسم المقبل، مضيفاً: «قوبلت بحفاوة عالية، وأحظى مثل بقية زملائي اللاعبين باهتمام مسؤولي النادي بشكل مميز، ما يشجعني على الاجتهاد في سبيل تقديم أفضل أداء، لتحقيق النتائج المرجوة». وقال أيضاً: الكل هنا يشعر بالتفاؤل ويشعر بأن الفريق مقبل على موسم حافل بالنتائج الإيجابية، وهو عامل إيجابي أشعرني بالحماسة وأعطاني الحافز لتقديم الأفضل.

يذكر أن عصام الراقي سبق له التألق في الملاعب المغربية رفقة فريقه السابق الرجاء البيضاوي، كما أنه من المغاربة الذين تركوا بصمتهم في الملاعب السعودية مع فريق الرائد الذي تألق بشكل لافت بين صفوفه، والوحدة السعودي أيضاً.

تويتر