المنصوري: ريكو وأوليفيرا إضافة كبيرة لفارس الغربية

الظفرة يختبر جاهزيته لمعسكر هولندا بودّية الشعلة السعودي اليوم

السنغالي‭ ‬ماكيتي‭ ‬ديوب‭ ‬من‭ ‬أبرز‭ ‬المحترفين‭ ‬الأجانب‭ ‬في‭ ‬الظفرة‭.‬ تصوير‭: ‬إريك‭ ‬أرازاس

يخوض فرسان الغربية اختباراً ودياً، مساء اليوم، أمام الشعلة السعودي على ملعب الزعفرانة في أبوظبي، ضمن نطاق تحضيراته للموسم الجديد، إذ يسعى المدرب الكرواتي أونيل كارباج إلى مزيد من التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد قبل الدخول في أجواء المعسكر الصيفي المقرر في هولندا في الخامس من الشهر الجاري.

الظفرة لا ينشغل بهمّ البقاء

دعا المنصوري جمهور الغربية إلى عدم القلق على مستقبل الفريق في دوري الخليج العربي لكرة القدم، خلال الموسم الجديد، وقال إن «الفريق وضع جميع الاحتمالات التي يمكن أن تمنحه فرصة خوض التحدي بكثير من العزيمة، ولا يفكر على الاطلاق في مصير وجوده مع أندية المحترفين بفضل المعطيات الموجودة بالنادي». واختتم: «نأمل أن تمضي الأمور وفق التوقعات المطلوبة، وإدارة النادي لن تتأخر عن دعم الفريق بالعناصر التي يمكن أن تحقق الإضافة المطلوبة».

وأكد نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف الفريق الأول، خميس المنصوري، أن «الظفرة على أعتاب موسم استثنائي يسعى من خلاله إلى تحقيق طموحه ببلوغ المراكز الأولى في دوري الخليج العربي، والمنافسة في لقبي كأس رئيس الدولة والخليج العربي، لتعزيز مرحلة النتائج الجيدة التي حققها الموسم الماضي»، موضحاً أن «إدارة النادي تسعى إلى تحقيق الاستقرار المطلوب ولا تدخر جهداً لدعم الفريق بأفضل العناصر حتى يحقق فرسان الغربية المطلوب خلال الموسم الجديد، خصوصاً في ظل المنافسة القوية المرتقبة من الأندية الأخرى».

وقال المنصوري لـ«الإمارات اليوم» إن المردود الفني الممتاز للاعبين، الأرجنتيني ماتياس ديفيد ريكو والبرازيلي باولو جوس دي أوليفيرا، يؤكد قيمتهما الفنية العالية، والإضافة الكبيرة التي يمثلانها في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضح: «بدا لنا أن اللاعبين من الصفقات الجيدة للفريق قبل خوض التحدي المرتقب الموسم الجديد، وثقتنا كبيرة بقدراتهما الفنية الممتازة، وننتظر من جميع اللاعبين المستوى الفني المأمول، ونأمل أن تتوّج هذه الجهود بإحراز أفضل النتائج على غرار ما حدث الموسم الماضي».

وأكد أنه «لا تغيير في استراتيجية النادي المقررة، ونضع في تقديرنا قيمة الأهداف التي يمكن أن تتحقق، ونأمل أن تحدث أشياء إيجابية تساعدنا على خوض التحدي الذي ينتظرنا، وندرك أهمية الخطوات التي قمنا بها في التعاقد مع اللاعبين المواطنين والأجانب، والظفرة سيواصل الرهان على لاعبيه ونتائجه القوية مع كامل احترامه لطموح الأندية الأخرى في المنافسة».

وجدد المنصوري ثقته باللاعبين الأجنبيين السنغالي ماكيتي ديوب، واللبناني بلال شيخ النجارين، وبقية اللاعبين المواطنين، وقال إن «النادي يسعى إلى أفضل الأجواء التي تمنح اللاعبين فرصة إحراز النتائج المطلوبة، وينظر بكثير من الاهتمام إلى الجهود التي يضطلع بها الجهاز الفني والأطقم الأخرى ضمن منظومة العمل في النادي».

وكشف المنصوري عن اكتمال الترتيبات المطلوبة قبل سفر الفريق إلى معسكره الصيفي المقرر في هولندا، وقال إن «الفريق سيخوض مباريات عدة لاختبار جاهزية اللاعبين قبل بدء الموسم، ويضع في تقديره أيضاً مواجهة نادي الشباب الذي يقيم معسكره التحضيري في هولندا أيضاً».

وزاد: «نسعى إلى مباريات قوية، لكن نضع في تقديرنا أيضاً أهمية مرحلة كل مباراة، وقيمة الفريق الذي سننازله، والمهم أن نحقق الفوائد المطلوبة من المباريات الودية في معسكر هولندا التحضيري».

تويتر