سعيد بالفترة التي لعب فيها للزعيم.. ويعد بنتائج مميزة مع فريقه الجديد

سانغو: احتراماً لعقدي مع الفجيرة سأسجل في شباك العين

سانغو يعد جماهير الفجيرة بالعمل على تحقيق بقاء الفريق في الأضواء. الإمارات اليوم

قال محترف الفجيرة الجديد، العاجي أبوبكر سانغو، إنه «سعيد بالفترة التي لعب فيها مع الزعيم العيناوي، وإنها تعدّ من أجمل الأيام في مسيرته الكروية، لكنه في الوقت الراهن لاعب في صفوف الفجيرة، وإنه (احتراماً لعقدي مع فريقي الجديد سأسجل في شباك العين)»، معتبراً ذلك من التزامات اللاعب المحترف مع فريقه الجديد، على الرغم من احترامه لفريق العين، وذكرياته الطيبة مع البنفسج وجمهوره الكبير.

وأكّد سانغو، في حديث لـ«الإمارات اليوم»، أنه «سيسعى إلى تقديم أفضل جهد ممكن مع فريقه الفجيرة في الموسم المقبل لدوري الخليج العربي»، مضيفاً أنه «يأمل أن يسجل الأهداف المطلوبة لإسعاد الجمهور الفجراوي، حتى لو كان الفريق المقابل له ناديه الأسبق الزعيم العيناوي».

وأوضح: «كرة القدم رياضة تختبر بها هوية اللاعب كثيراً، فمن ناحية أشكر العيناوية على تقديرهم لي وعلى الفترة التي لعبت فيها بقميص الزعيم، لكني اليوم أنا فجراوي وسألعب من أجل أن يفوز فريقي أمام أي فريق يقابلنا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الشارع الرياضي في الفجيرة».

وأضاف سانغو: «الكثير من الجمهور هنا في الفجيرة يسألني كيف ستلعب ضد العين بقميص الفجيرة؟ لكني أقول لهم إنها ضريبة كرة القدم، ولعلي أتمكن من تحقيق الكثير من المكتسبات التي ينتظرها جمهور الفجيرة، كما حدث مع العين، أخيراً، لكي أضيف جمهوراً محباً جديداً إلى مسيرتي الكروية».

وأكمل: «آمل أن أسجل هدفاً أو أكثر في استاد العين، على الرغم من تقديري لفريق العين وجمهوره».

يذكر أن الفجيرة سيحل ضيفاً على فريق العين في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وتُقام المباراة في استاد هزاع بن زايد الدولي في أول مواجهة تجمع الفريقين، خلال مشاركة الفجيرة الأولى في عصر الاحتراف، كما أن سانغو يتحمل مسؤولية كبيرة مع الفريق في تأمين بقاء الفجيرة بدوري الخليج العربي، في أول موسم له في عصر الاحتراف، حيث سبق للفجيرة أن صعد إلى الدوري بمسماه القديم «الدرجة الأولى».

تويتر