اللاعب الإسباني يسعى لقيادة الفريق إلى الأضواء

مورال: وعد قطعته للرمادي وراء انضمامي إلى حتا

صورة

كشف اللاعب السابق لنادي اتحاد كلباء الإسباني توني مورال، أنه تعاقد مع فريق حتا لتمثيله في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى بعقد يمتد لموسم واحد في الظهور الثاني له في الملاعب الإماراتية بعد مشاركته مع فريق اتحاد كلباء ومساهمته في صعود الأخير إلى دوري الخليج العربي الموسم المقبل.

وأكد مورال أن انضمامه إلى حتا «يأتي تحقيقاً واحتراماً لوعد قطعته لمدربي السابق في كلباء ايمن الرمادي، بأنه إذا انتقل إلى اي نادٍ آخر سأكون معه مع النادي الذي سيمثله في الفترة المقبلة»، وأضاف «بعد أن اتضحت الصورة بالنسبة للمدرب لم اجد صعوبة في تحقيق الوعد والالتحاق بفريق حتا».

وقال مورال لـ«الإمارات اليوم»: «تغاضيت عن عروض مميزة قدمت لي احتراماً لوعد قطعته على نفسي للمدرب الرمادي لما وجدته من اهتمام ورعاية كبيرين من المدرب».

وتابع: «هدفي مساعدة الفريق على الصعود لدوري الأضواء كما فعلت ذلك مع كلباء في الموسم الماضي، وسأعمل جاهداً لأكون عند حسن ظن الإدارة والمدرب أيمن الرمادي، وأن أكون أحد أسباب ذلك الصعود».

وقال أيضاً: «تعلمت أن أكون جزءاً من الفرق الطموحة، حيث لعبت لعدد من الأندية المعروفة وفي أغلبيتها نجحت في تحقيق طموحاتها وهذه المرة أتمنى أن يتواصل ذلك مع حتا».

وأضاف: «تغاضيت عن عروض مميزة قدمت لي وأحدها كان من فريق له ثقله في دوري الأضواء احتراماً للوعد الذي قطعته على نفسي حتى تم التعاقد مع حتا أخيراً». وأكد اللاعب توني مورال أنه لقي ترحابا وحفاوة طيبة من قبل إدارة نادي حتا والمسؤولين، ويعد بتقديم أفضل جهد ممكن ليكون أحد عوامل نجاح الفريق وليؤكد للجميع حسن اختيار المدرب الرمادي له.

وكان اللاعب توني مورال قد انضم إلى اتحاد كلباء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية عندما كان الفريق الكلباوي في مركز متواضع في ترتيب فرق الدرجة الأولى، قبل أن يجتهد وزملاؤه ويصعد معهم للمركز الأول بعد عدد من الأهداف التي سجلها او أسهم في صناعتها لزملائه، ويتمتع بقدره عالية على المراوغة والتسديد بالرأس، فضلاً عن لعب الكرات الثابتة باتقان عالٍ، ما جعله مقصداً للمدربين.

تويتر