الكعبي: سعيد بتجربة الفجيرة.. وقميص الأبيض هدفي

الكعبي يرغب في مساعدة فريق الفجيرة على تحقيق نتائج جيدة. من المصدر

نجح نادي الفجيرة في ضم مدافع بني ياس، عيسى علي الكعبي، إلى صفوفه، وذلك على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية النسخة المقبلة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويتمتع اللاعب بإمكانات فنية وبدنية معروفة، ويبلغ من العمر (25 سنة)، ويلعب بمركز المدافع المتأخر، وسبق له أن مثل أندية العروبة والخليج ودبا الفجيرة، وأخيراً بني ياس.

وجرى توقيع العقد بحضور وكيل أعمال اللاعب محمد العطاس، وعضو مجلس إدارة نادي الفجيرة سلطان الشرع، وسبق للاعب عيسى الكعبي أن شارك مع دبا الفجيرة في دوري المحترفين قبل عامين. من جهته، قدم محمد العطاس، وكيل أعمال اللاعب عيسى علي، شكره لمجلس إدارة نادي بني ياس لموافقته على انتقال اللاعب، وقدم شكره لنادي الفجيرة لتذليل عقبات انتقاله.

من جهة ثانية، عبر اللاعب عيسى الكعبي عن ارتياحه للقدوم لنادي الفجيرة، وقال في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» إنه سعيد لتمثيل الفجيرة باعتباره فريق المدينة التي ينتمي اليها، وأكد انه يتطلع لتقديم مستوى متميز في الموسم المقبل يساعد فريقه على تحقيق نتائج متميزة، وتابع: «أتمنى أن أكون جزءاً من تحقيق تطلعات الفريق من خلال المساهمة بتحقيق النتائج المرجوة، وأعتقد أن قربي من مكان سكني سيمنحني استقراراً أكثر، وأطمح الى أن أرتدي قميص الأبيض الإماراتي، وسأسعى لإثبات ذلك في مباريات دوري الخليج العربي».

 

تويتر