معسكر الشعب في ألمانيا بعد العيد على مرحلتين

الشعب يعسكر خلال الفترة من الأول إلى العاشر من أغسطس المقبل في نورمبرغ. تصوير: أسامة أبوغانم

قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم في نادي الشعب بقيادة المدرب الوطني عيد باروت، إقامة المعسكر الخارجي المرتقب للفريق في ألمانيا على مرحلتين، بحيث تبدأ الفترة الأولى في الأول وحتى العاشر من أغسطس المقبل في مدينة نورمبرغ الألمانية في حين ستكون المرحلة الثانية من العاشر وحتى الـ24 من الشهر ذاته في منطقة أخرى في ألمانيا ايضاً، إذ من المقرر أن يؤدي الفريق نحو خمس أو ست مباريات ودية خلال فترة المعسكر في اطار مساعي الجهاز الفني لتحضير الفريق بشكل جيد لدوري الدرجة الأولى في اعقاب مغادرته أخيراً لموقعه في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وخاض الشعب يوم الخميس الماضي تجربة ودية مفيدة أمام الجزيرة انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في اطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وكان الشعب واصل تدريباته اليومية على ملعبه في الشارقة، إذ وقف الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية للاعبين استعداداً للسفر الى المعسكر الخارجي في أوروبا لاستكمال برنامج الاعداد هناك.

ومن المقرر أن يمنح الجهاز الفني راحة قصيرة للاعبين لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك مع أسرهم قبل العودة مجدداً للتدريبات.

وكان نادي الشعب قد أنهى تعاقداته مع اللاعبين الأجانب، بعدما ضم الى صفوفه أخيرا اللاعب الغيني سيمون بجانب التوغولي أمينو كوملان، فضلاً عن المهاجم الفرنسي ميشيل لورنت الذي قامت ادارة النادي بتجديد العقد معه.

يذكر أن مهاجم الفريق الفرنسي ميشيل لورنت زار أخيراً أسرته في فرنسا واحتفل معها بمولوده الجديد قبل أن يعود للانتظام في تدريبات الكوماندوز استعداداً للمرحلة المقبلة في مشوار الفريق.

تويتر