النادي يعلن عن توقف المفاوضات مع اللاعب التشيلي رسمياً

جمهور الفجيــرة لا يبالي بفشل صفقة فالديـفيا.. ويتوقع الأفضل

صورة

كشف أنصار نادي الفجيرة أن توقف مفاوضات مجلس إدارة النادي مع النجم التشيلي خورخي فالديفيا، بعد أيام قليلة من استقبال اللاعب وارتدائه القميص الأحمر، «لا يعني الكثير بالنسبة لهم»، مشيرين إلى أنهم لا يبالون بذلك، مجددين ثقتهم بإدارة النادي لمواصلة تدعيم الفريق بأفضل الصفقات وقدرتها على ضم لاعب أجنبي ذي قيمة فنية عالية، قبل انطلاق دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقالوا لـ«الإمارات اليوم»، إن «نادي الفجيرة (الصاعد حديثاً) إلى الأضواء بإمكانه تعويض صفقة فالديفيا، على الرغم من أن اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بصفوف الفريق»، موضحين أنه «يجب على جماهير الفجراوي عدم الاكتراث بما حصل، وتشجيع الإدارة على التعاقد مع لاعب أجنبي مميز يدعم الفريق، ويقدم العون له في المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ على موقع الفريق بين الكبار».

وأعلن نادي الفجيرة، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أول من أمس، أن لجنة التعاقدات في النادي قد أوقفت مفاوضاتها بشكل رسمي مع اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، دون ذكر أسباب محددة.

وكان فالديفيا وصل إلى الدولة منتصف الشهر الجاري، واستقبله أعضاء في مجلس إدارة نادي الفجيرة بمطار دبي الدولي بصفته المحترف الأجنبي القادم إلى صفوف الفريق الفجراوي، وتناولت وسائل الإعلام المحلية والعالمية الخبر باهتمام كبير، وتناقلت صور لاعب العين السابق في المراكز التجارية في الفجيرة، وهو يرد على ترحيب جمهور الفجيرة، ويلتقطون معه صوراً تذكارية، قبل أن تتوقف المفاوضات بشكل رسمي باختفاء اللاعب، بعد أن طلب من النادي ضرورة المغادرة إلى البرازيل، بحجة أن زوجته مريضة، ما يستدعي وجوده معها بيد أنها نشرت في اليوم التالي صوراً احتفالية لها برفقة صديقاتها، تفيد بأنها بحالة صحية جيدة الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الساحة الرياضية المحلية.

من جهته، قال المشجع البارز عبيد يوسف، لـ«الإمارات اليوم»، «يجب ألا نبالي كثيرا بعدم إتمام صفقة فالديفيا، رغم أهميتها ورغم ما يمتلكه اللاعب من إمكانات فنية مشهود له بها، وكانت ستشكل ثقلا فنيا كبيرا للفريق في الموسم المقبل، وعلينا أن ننظر إلى الأمام فمن المؤكد أن القادم من المحترفين الأجانب لن يكون أقل من فالديفيا».

وعلق المشجع محمد عيسى بركات: «علينا أن ندرك أن الفريق لا يتوقف على فالديفيا، ونحن على ثقة بأن التعويض سيأتي بلاعبين لا يقلون أهمية من فالدي، وأعتقد أن الفجيرة سيتمكن من تحقيق طموحات الجمهور بأن يكون الحصان الأسود في الدوري خلال الموسم المقبل».

بدوره، قال المشجع أحمد محمد الدب إن «الأجواء الإعلامية التي رافقت وصول فالديفيا للدولة، أثرت بشكل مباشر في الصفقة، ولم تخدم تطلعات الفريق، وربما أتت بشكل عكسي على الفريق إذا لم يتم تداركها».

وأضاف أنه «يجب ألا يؤثر نجاح أو فشل صفقة اللاعب خورخي فالديفيا على الفريق وعلى الجمهور، وأعتقد أن اللاعب أخذ أكثر من حقه، رغم ثقة الشارع الرياضي بأنه لاعب قادر على العطاء بشكل واضح إلا أن الهالة التي رافقت قدومه لا تخدم مصلحة الفريق، وأنا سعيد لرحيله أكثر من بقائه».

أما المشجع عبدالعزيز أحمد فقال «ما دام هنالك توجه لإدارة النادي بأن يكون هنالك نجم عالمي في صفوف الفريق الفجراوي، خلال الموسم المقبل، فلن نبالي برحيل اللاعب فالديفيا رغم أهميته وقدرته الفنية، لأنه من المؤكد أن اللاعب البديل لن يقل مهارة وقدرة فنية، ونحن متفائلون بذلك».

وقدم الجمهور الشكر إلى سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس النادي لتوجيهاته ودعمهم بأن يظهر فريقهم بشكل فني متميز، خلال المشاركة المقبلة للفريق في دوري الخليج العربي، من خلال انتداب أفضل اللاعبين.

وكان فالديفيا شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم التي اختتمت أخيراً، وسجل هدفا جميلا في مرمى أستراليا، ما ألهب حماسة الشارع الرياضي في الفجيرة.

يذكر أن نادي الفجيرة قد أبرم صفقات عدة، أثارت إعجاب الشارع الرياضي الذي يتوقع ظهوراً مميزاً للفريق، خلال الموسم الجديد، أبرزها العاجي أبوبكر سانغو، وسبيت خاطر، وحميد أحمد، وزايد الكثيري، فضلاً عن تجديد عقد النجم اللبناني حسن معتوق.

تويتر