بعد إلزام الإمبراطور بدفع 6.5 ملايين درهم للوحدة

اتحاد الكرة يتسلّم استئناف الوصل في قضية الكثيري

قال مدير عام اتحاد كرة القدم بالوكالة، نائب رئيس لجنة الحكام، علي حمد، إنهم في اتحاد الكرة تسلموا، أول من أمس، استئنافا رسميا من نادي الوصل، على خلفية إلزامه بدفع مبلغ 6.5 ملايين درهم لنادي الوحدة، تنفيذا للقرار الذي صدر من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين في اتحاد الكرة، خلال اجتماعها أخيرا برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة، ناصر اليماحي. ويعد المبلغ بدل انتقال مهاجم الوحدة السابق سعيد الكثيري للعب في نادي الوصل، في أعقاب صفقة تمت بين الناديين أفضت إلى انتقال اللاعب للإمبراطور الوصلاوي لمدة ثلاثة مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، مؤكدا أنهم في اتحاد الكرة سيقومون بتحويل الاستئناف لهيئة التحكيم الرياضي خلال أيام العمل الرسمية.

وقال علي حمد، لـ«الإمارات اليوم»، إننا «تسلمنا في اتحاد الكرة الاستئناف المقدم من نادي الوصل في الوقت القانوني المسموح فيه لكل من طرفي القضية بالتقدم باستئناف».

وكان رئيس هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم، الدكتور يوسف الشريف، أكد لـ«الإمارات اليوم» أن الهيئة لم تتلق أي استئناف من أي طرف، سواء من نادي الوصل أو الوحدة بخصوص القرار الاخير، الذي أصدرته لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بإلزام الوصل بدفع هذا المبلغ لنادي الوحدة، لكنها حال تسلم أي استئناف من الاطراف المعنية ستقوم بتشكيل لجنة للنظر فيه، وفقا للوائح المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وأضاف «وفقا لنص اللائحة الخاصة باستئناف القرار لدى هيئة التحكيم، فإن هناك مدة سبعة أيام أمام الطرفين لاستئناف الحكم، تبدأ منذ تاريخ إبلاغهما بالقرار».

من جهته، كان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة أوضاع اللاعبين ناصر اليماحي أكد أن القرار الصادر في هذا الخصوص عبارة عن بدل انتقال اللاعب سعيد الكثيري من نادي الوحدة إلى الوصل، مشيرا إلى أنه يحق للطرفين أو أي منهما استئناف القرار لدى هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد الكرة، حسب المهلة المحددة في هذا الخصوص.

تويتر