الزعيم مدّد عقد هداف دوري الخليج العربي لكرة القدم

نجم جيان يسطع في «العين» حتى 2018

جيان مدّد عقده مع العين ويأمل مواصلة التهديف وقيادة الفريق إلى مزيد من الألقاب. من المصدر

أعلن نادي العين لكرة القدم رسمياً عن تمديد عقد مهاجمه الغاني آسامواه جيان حتى صيف عام 2018، دون أن يكشف عن التفاصيل المالية المرتبطة بالصفقة التي كانت من أولويات النادي، الذي وضع ثقته باللاعب لما قدمه من خدمات فنية مميزة للفريق، خلال المواسم الماضية.

وقال عضو مجلس شركة كرة القدم بنادي العين، محمد عبدالله بن بدوه، في مؤتمر صحافي أول من أمس، إن «النادي جدد ثقته بأحد أبرز مهاجمي كرة القدم بالعالم، والمتوج بلقب هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي مع الزعيم، والحاصل على إنجازات مهمة على المستويين الشخصي والجماعي»، موضحا أن «تمديد عقد اللاعب في الوقت الحالي نتيجة للرغبة المشتركة من جميع الأطراف، خصوصاً جيان الذي جسد مفهوم الوفاء للشعار في أكثر من مناسبة، ما عزز مكانته لدى كل العيناوية».

وأوضح بن بدوه أن «اللاعب جيان قطع الشك باليقين والتزم بوعده الذي قطعه منذ أول موسم له من العين، عندما أكد أنه اتخذ القرار الصائب بالانضمام إلى (الزعيم)، في الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير المحلية والعالمية إلى عدم استمراريته مع الفريق».

وعدَّ مشرف فريق كرة القدم بنادي العين محمد عبيد حماد التمديد للاعب جيان، حتى 2018 أكبر دليل على ثقة النادي بإمكانات اللاعب فهو من أبرز العناصر في صفوف العين بدوره المؤثر في النتائج الجيدة، إلى جانب مواقفه المشرفة ومبادراته الاستثنائية التي تحظى بتقدير كل العيناوية، ونتمنى للاعب التوفيق ومتابعة مشواره الناجح نحو تحطيم أرقامه القياسية.

وحول برنامج الإعداد في المرحلة المقبلة، قال إن «العين سيغادر إلى معسكر النمسا بعد عطلة العيد في 31 الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، لتنفيذ مرحلة التحضير الأخيرة، استعداداً للموسم الكروي الجديد والمقرر أن يستهله باستحقاقه الآسيوي، والمتمثل في مواجهتي ذهاب وإياب دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد السعودي، ومن بعدها مباراة السوبر وبقية مبارياته في الموسم».

وأضاف أن «البرنامج التحضيري للفريق يمضي وفق خطة المدرب زلاتكو داليتش، والانطباع الجيد حول مردود الفريق سببه الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها لاعبو العين، الذين كانوا على قدر المسؤولية بالتزامهم وجديتهم ورغبتهم في الخروج بالمكاسب المرجوة من مراحل الإعداد التي تسبق انطلاقة الموسم».

وتابع «صفوف الفريق باتت شبه مكتملة ولا توجد غيابات عدا خالد عبدالرحمن ومحمود الماس بداعي الإصابة، وجميع لاعبي الفريق يقومون بدورهم على أكمل وجه، والكل يجتهد حالياً من أجل تحقيق أهداف الفريق في الموسم الجديد، والمؤكد أننا سعدنا بانضمام هلال سعيد وآسامواه جيان للتدريبات، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها لهما المدرب في المرحلة الأولى».

وأكد حماد أن اللجنة الفنية للاحتراف ستعقد اجتماعاً بعد نهاية البطولة الدولية، لمناقشة التفاصيل كافة المتعلقة بمرحلة الإعداد الأخيرة، إذ ستشهد ثلاث مباريات ودية حسب رغبة الجهاز الفني، والمؤكد أننا نتطلع إلى خوض مواجهات قوية في المرحلة الأخيرة، والتي تتطلب دخول الفريق في اختبارات جيدة». وعبر مدرب فريق نادي العين لكرة القدم الكرواتي زلاتكو داليتش عن سعادته بتمديد النادي عقد مهاجم فريقه آسامواه جيان، موضحا أن «جيان سيستمر مع الفريق سنوات عدة، وأتمنى أن نمضيها في حصد المزيد من الألقاب، كما أتمنى أن يظهر جيان للمرة الرابعة في كأس العالم المقبل، ولا أخفي سعادتي بما حققناه خلال الفترة الماضية».

تويتر