إدارة الوحدة بانتظار وصول عرض رسمي

استرادا يتلقى عرضاً شفهياً من كولو كولو التشيلي

صورة

كشفت مصادر قريبة الصلة من نادي الوحدة، أن المهاجم التشيلي ماركو استرادا قد تلقى عرضاَ من نادي كولو كولو التشيلي، ليعد بذلك العرض الثاني الذي يتلقاه اللاعب، بعد أن أبدى نادي كوبريلوا رغبته هو الآخر في الحصول على خدمات استرادا.

وكان استرادا، الذي سبق له اللعب في صفوف نادي مونبيليه الفرنسي، قد تعرض لإصابة قوية في الموسم الماضي، أبعدته عن تشكيلة أصحاب السعادة، وحل مكانه المغربي عادل هرماش.

وقالت المصادر إن إدارة نادي الوحدة ليس لديها أي ممانعة في السماح للاعب بالعودة إلى الدوري التشيلي، بانتظار وصول عرض رسمي للنظر فيه والموافقة عليه، خصوصا أن الإدارة لديها اقتناع كامل باللاعب المغربي عادل هرماش، الذى قدم مستويات لافتة في الموسم الماضي، وأسهم مع بقية اللاعبين في حصول العنابي على مركز الوصافة خلف الأهلي بطل الدوري.

وتختتم اليوم بطولة نادي الوحدة الودية الدولية، إذ من المقرر أن يلتقي الرائد الاتفاق في نهائي سعودي خالص عند الـ11:30.

ويلعب الرائد والاتفاق السعوديان على لقب البطولة، بعد أن تأهلا للمباراة النهائية على حساب الوحدة والقادسية الكويتي في الجولة الأولى من البطولة، بينما يلعب الوحدة مع القادسية عند الـ9:30 من مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان فريق الرائد قد تخطى الوحدة بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة متكافئة من الجانبين، في حين جاء تأهل الاتفاق بعد فوزه على القادسية الكويتي بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف.

من جانبه، قال مدير فريق الوحدة عبدالله سالم إن الهدف من البطولة الودية ليس النتائج بقدر منح اللاعبين الفرصة للمشاركة، خلال فترة الإعداد وتجهيزهم بدنياً وفنياً بصورة جيدة، استعداداً للموسم المقبل.

وقال: «رغم خسارة الوحدة من الرائد إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة، وكانت المواجهة فرصة جيدة أمام الجهاز الفني للدفع بعدد كبير من اللاعبين، لتجهيزهم على النحو الأمثل في تجربة قوية مثل هذه».

ولفت: «تأثر الأداء أمام الاتفاق لغياب أبرز لاعبي الفريق في مقدمتهم إسماعيل مطر وحمدان الكمالي، بالإضافة إلى المغربي عادل هرماش، إذ فضل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو عدم الدفع بهم في المباراة، وقد عاد الفريق وقدم الوحدة أداء أفضل في الشوط الثاني».

وأضاف: «مازلنا في بداية فترة الإعداد، والجهاز الفني يعمل على الارتقاء بالجوانب الفنية والبدنية للاعبين، يجب أن نضع بعين الاعتبار عامل الطقس، الذى أثر سلباً في انخفاض الأداء».

وبين: «العمل الأكبر سيكون في المعسكر الخارجي بألمانيا، ونأمل أن نحقق أكبر استفادة من هذا المعسكر، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد لتحقيق بداية قوية في الموسم، تضمن استمرار الفريق في المنافسة بقوة».

 

تويتر