ينافس على الصدارة في جولة «دونكاستر» المرتقبة

جابر الفلاسي يحرز برونزية النمسا في الدراجات المائية

صورة

حقق البطل الإماراتي العالمي جابر محمد سيف الفلاسي، نجم فريق «سكاي دايف دبي» للدراجات المائية، المركز الثالث في بطولة النمسا للدراجات المائية 2014، التي اختتمت يوم الأحد الماضي بمشاركة أبطال 23 دولة من قارة أوروبا.

المشاركة في دورة ند الشبا

كان البطل الإماراتي قبل سفره إلى النمسا قد سجل حضوره في دورة ند الشبا الرياضية، بمشاركته في سباق ند الشبا الثاني للدراجات الهوائية، ونجح من خلاله في المنافسة على المراكز الأولى لفئة الهواة محرزاً المركز الثالث، مؤكداً موهبته الكبيرة التي أعاد اكتشافها في مضمار جديد هو الدراجات الهوائية، التي تختلف كثيراً عن الدراجات المائية.

وشارك جابر محمد سيف الفلاسي على دراجته التي تحمل الرقم 3 في منافسات «واقف ستوك اكسبرت»، حيث كافح بقوة من أجل إنهاء مراحل الجولة الأوروبية في المركز الأول، ليتمكن من الاستمرار في المنافسة على صدارة الترتيب العام، لكنه نجح في الحلول ثالثاً والإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب الأوروبي حتى الرمق الأخير.

وجمع الفلاسي 122 نقطة في مراحل الجولة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام نافس فيها 19 متسابقاً من النرويج وبلجيكا وفرنسا وبولندا والمجر والنمسا وسلوفينيا وبريطانيا، إذ حصل على المركز الثاني في المرحلة الأولى، والثامن في الثانية، والخامس في المرحلة الثالثة يوم الأحد، ليحقق المركز الثالث في ترتيب المتسابقين خلف المتسابق البلجيكي من أصل مغربي اليأس بوسليمان، صاحب المركز الأول برصيد 152 نقطة، والنرويجي دانيال أندرسون صاحب المركز الثاني برصيد 146 نقطة.

وسبق للبطل الإماراتي الظهور والمشاركة في منافسات كأس بلجيكا للدراجات المائية 04 الجولة الأولى من بطولة أوروبا، وتمكن من إحراز المركز الثالث في منافسات فئة «واقف ستوك اكسبرت»، ما جعله من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب في الجولة الختامية والمقررة منتصف شهر أغسطس المقبل في مدينة دونكاستر البريطانية.

وقال جابر محمد سيف الفلاسي، نجم فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية، إن الظروف لم تساعده كثيراً في منافسات الجولة الثانية، خصوصاً في ظل المشكلات التقنية في دراجته المائية التي تكررت خلال منافسات كأس النمسا للدراجات المائية 2014، خصوصاً سباق المرحلة الثانية.

وأبدى حماسه الشديد لخوض منافسات الجولة الختامية من بطولة أوروبا للدراجات المائية 2014، المقررة في دونكاستر البريطانية والعودة من هنالك بإنجاز جديد، خصوصاً أنه يحتل حالياً المركز الثالث في الترتيب العام أمام منافسين متميزين أبرزهم الثنائي البلجيكي من أصل مغربي اليأس بوسليمان، صاحب المركز الأول برصيد 152 نقطة، والنرويجي دانيال أندرسون.

وحرص الفلاسي عل توجيه الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة «سكاي دايف دبي» على الدعم الكبير الذي قدمه له، وإلى رئيس مجلس الإدارة نصر حمودة النيادي، على المتابعة والاهتمام، كما توجه بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة أكاديمية التدريب الفني لاحج سعيد الفلاسي، على التشجيع والمساندة، ولزميله سيف محمد سيف الفلاسي الذي لم يحالفه التوفيق في منافسات «واقف ليمتد اكسبرت».

تويتر