العمدة: نريد مشجعين لمساندة الأبيض في «خليجي 22» وليس للسياحة

محمد راشد «العمدة». من المصدر

كشف كبير مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد راشد الملقب بـ«العمدة» عن تنسيق وتجهيزات مبكرة، تتم بين روابط مشجعي الأندية في الدولة، للسفر إلى السعودية من أجل مؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال ظهوره المرتقب في كأس الخليج 22، التي تقام في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل.

وقال العمدة إنهم يريدون «مشجعين يؤازرون الأبيض في الحدث الخليجي، وليس من يذهبون إلى الرياض للسياحة»، مؤكدا أنه ليست لديهم أي مطالب من اتحاد الكرة، باستثناء فقط توفير السكن وتذاكرالطيران للمشجعين الراغبين في السفر، مشددا على أهمية الاختيار الجيد للمشجعين الذين سيذهبون للسعودية، وذلك للوقوف خلف المنتخب في المدرجات، لافتا إلى أنهم يسعون إلى تكرار مشهد المساندة الجماهيرية الكبيرة، التي حظي بها الأبيض في خليجي 21، في مملكة البحرين، وقاده ذلك للفوز بلقب البطولة.

وأشار العمدة إلى أنه واثق أن هناك أعداداً كبيرة من المشجعين ستزحف للسعودية لمساندة المنتخب الوطني، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «نحن كروابط مشجعين واثقون أن الجهات المختصة ستقوم بتسهيل مهمة وجود الجمهور الإماراتي خلف منتخب بلده». وأضاف «من المهم جدا أن تتم عملية التنسيق بين الجهات المعنية في اتحاد الكرة وبين روابط المشجعين، منذ وقت مبكر من الجوانب كافة، تفاديا لبعض السلبيات والأخطاء، التي حدثت خلال كأس الخليج الاخيرة».

 

تويتر