بعض جماهير الأخضر معجبة بمهارة «عموري»

عبدالقادر: شعبية الأبيض ستغري سعوديين لتشجيعه في «خليجي 22»

قال مدير المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم، عبدالقادر حسن، إن «الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها عدد كبير من نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ستجعل عدداً كبيراً من الجماهير السعودية، وكذلك الجاليات العربية المقيمة في المملكة، تقوم بمؤازرة الأبيض خلال ظهوره المرتقب في بطولة الخليج 22 لكرة القدم، التي تقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل».

وشدد عبدالقادر حسن على أنه يثق بأن الجماهير الإماراتية ستوجد بكثافة في السعودية لمساندة منتخبها، وتكرار مشهد مساندتها القوية له في البطولات السابقة، التي كان آخرها بطولة كأس الخليج 21 التي أقيمت في مملكة البحرين وفاز بلقبها.

وأضاف عبدالقادر لـ«الإمارات اليوم» أن «الأبيض سيجد دعماً جماهيرياً كبيراً أينما حل، نظراً للشعبية الكبيرة التي يجدها نجومه من العديد من المشجعين خارج الإمارات، بسبب الأداء المتميز والمستوى الفني الرائع الذي قدموه في الفترات الماضية».

ووفقاً للائحة البطولة فإن الأبيض لن يلعب في مجموعة واحدة مع المنتخب السعودي المستضيف للحدث، إذ سيكون الأخضر السعودي على رأس المجموعة الأولى، والأبيض على رأس المجموعة الثانية باعتباره حاملاً للقب، ما يغري الجماهير السعودية بمساندته في المدرجات.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة، الثاني عشر من أغسطس المقبل موعداً لإجراء قرعة البطولة الخليجية في الرياض. وأبدت أعداد كبيرة من الجماهير السعودية إعجابها بالموهبة الكروية الفذة التي يتمتع بها لاعب المنتخب ونادي العين «عموري» وظهر ذلك خلال مشاركة الأبيض في البطولة الودية الدولية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض في سبتمبر الماضي، بمشاركة منتخبات السعودية ونيوزيلندا وترينيداد وتوباغو، حيث فاز المنتخب بلقبها.

وقفز الأبيض الى المركز 65 عالمياً بدلاً من الـ72، وذلك خلال التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات العالمية.

ويستعد المنتخب الوطني لإقامة معكسر خارجي في النمسا الشهر المقبل في إطار المرحلة الثانية من تنفيذ برنامجه الإعدادي لبطولتي كأس الخليج وأمم آسيا.

 

 

 

تويتر