أشاد بجهود اللجان العاملة.. وطالب بنجاحات أكبر في العام المقبل

حمدان بن محـمد: نجاح دورة ند الشبا تحقق بروح الفـريق الواحد

حمدان بن محمد شكر فريق عمل الدورة على إسهاماته في إنجاح دورة ند الشبا وتحقيق أهدافها. من المصدر

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أن النجاح الكبير الذي حققته دورة ند الشبا في نسختها الثانية لم يتحقق بجهود أو دعم سموه فقط، وإنما بتعاون الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد.

لاعبو منتخب الصالات: بفضل الدورة لعبنا مع نجوم العالم

عبّر لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، عن تقديرهم للدور الكبير الذي أسهمت فيه دورة ند الشبا، للارتقاء باللعبة على الصعيد المحلي، في الوقت الذي أشادوا فيه بمشاركة أفضل لاعبي العالم، ومنحهم فرصة مواجهتهم والاطلاع على مهاراتهم وقدراتهم المتطورة. وشهدت المنافسات مشاركة قائد المنتخب عبدالرؤوف عمر في صفوف فريق الجوكر وصيف البطل، كما شارك في الفريق نفسه جابر محمد يوسف، الذي حصل على جائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة، فيما شارك في المنافسات أيضاً، كل من: عبدالكريم جميل هداف المنتخب، وصبري جميل وبدر إبراهيم وطارق عبدالله أمان. وقال عبدالكريم جميل، صاحب الهدف الثاني لفريق فهود زعبيل في المباراة النهائية التي توج من خلالها بلقب المسابقة: «شكراً لسموّ الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي قدم كل الدعم والرعاية لهذا الحدث، الذي يعد من مبادراته الرائدة للارتقاء بالرياضة الإماراتية، وتعزيز قدرات شباب الوطن». وأضاف أن «البطولة كانت استثنائية من كل النواحي».

وتابع: «استفاد نجوم المنتخب من المشاركة في المنافسات، إلى جانب التدريب مع لاعبين على أعلى مستوى منهم: ريكاردينيو وكاردينال، المحترفان في صفوف فهود زعبيل، واللذان يلعبان على المستوى العالمي مع فريق إنتر موفي إستار الإسباني، كما أن مشاهدة فالكاو على أرض الملعب برفقة زميله رافائيل كانت امراً غاية في الروعة».

من جهته، قال الحارس جابر محمد يوسف، إن «المستوى الفني مميز، ومشاركة اللاعبين الدوليين ومتابعة الاتحاد الدولي للمنافسات أضافت الكثير لها، والحصول على جائزة أفضل حارس لم يتحقق بسهولة وسيبقى وسام فخر على صدري».

وكانت دورة ند الشبا أسدل الستار على منافساتها الأحد الماضي، بعد منافسات استمرت 22 يوماً، بمشاركة نحو 3000 رياضي، واتسمت منافساتها بالإثارة والجماهيرية الكبيرة.

والتقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أعضاء فرق العمل في الدورة وأعضاء اللجان (الفنية والإعلامية والاستقبال واللوجستية والبروتوكول والحكام والإسعاف)، وفرق عمل الترويج والعلاقات العامة والعاملين في الصالات، إذ حرص سموه على لقاء الجميع، أول من أمس، لتوجيه الشكر لهم على مساهمتهم في إنجاح الدورة وتحقيق أهدافها.

وقال سموه: «كنا معاً فريقاً ناجحاً، لا فرق بين ولي عهد ولا موظف صغير، لقد حرص كل واحد منا على أداء دوره الموكل إليه، فكانت النتيجة دورة رياضية رائعة، وقد شاهدنا السعادة على وجوه الجميع من مشاركين وجمهور».

وخاطب سمو ولي عهد دبي العاملين من مختلف الجنسيات والتخصصات باللغتين العربية والإنجليزية، حرصاً من سموه على أن تصل رسالته الى جميع الحاضرين. وأضاف سموه: «كان هدفنا تنظيم دورة رياضية ناجحة، وأن ندعم الجميع للتسلح بالطاقة الإيجابية، كما يؤكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد كانت الأجواء رائعة على مستوى التنافس ومتعة الجمهور، الذي تفاعل مع أحداث ومنافسات الدورة». وختم سموه «في الوقت الذي أشكر فيه كل واحد منكم على جهوده في إنجاح الدورة، فإنني أطلب منكم شيئاً مهماً، وهو ألا يكون النجاح الذي تحقق في هذه الدورة هو أقصى طموحنا ونهاية مطافنا مع تحدي الذات، ولذلك يجب علينا أن نعمل في العام المقبل على تحقيق نجاحات أكبر من هذه الدورة، ونتفوق على ما حققناه خلال الدورة الحالية».

وحرص سمو ولي عهد دبي على أن يتحدث مع المشاركين وهو يقف وسطهم في منتصف الصالة، كما لبى رغبة الجميع في التقاط صور تذكارية مع سموه بشكل جماعي وفردي.

وفي الوقت الذي عبر فيه أعضاء فرق العمل والعاملون في لجان البطولة والمستخدمون في مجمع ند الشبا الرياضي، عن شكرهم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على هذه اللفتة الإنسانية التي تنبع من خصال سموه الحميدة، أعربوا عن سعادتهم بأن كانوا جزءاً من فرق العمل لهذه الدورة الرياضية الرائعة، وعن تطلعهم لأن يتشرفوا بالعمل مجدداً خلال النسخة المقبلة من الدورة.

تويتر