غويانينسي البرازيلي يوافق على انتقال فابيو ليما إلى الوصل مقابل 700 ألف دولار

فابيو ليما (وسط) سيكون اللاعب البرازيلي الثالث في صفوف الوصل. أرشيفية

وافق نادي أتليتكو غويانينسي البرازيلي على انتقال لاعبه فابيو ليما (20 عاماً) إلى صفوف فريق الوصل، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 700 ألف دولار، بحسب صحيفة «غلوبو» البرازيلية.

وذكرت الصحيفة أن نادي أتليتكو غويانينسي وافق على العرض المقدم من نادي الوصل لضم اللاعب ليما، الذي يجيد اللعب في منطقة وسط الملعب، والذي توقف عن التدريب مع الفريق في الفترة الأخيرة، عقب تقديم إدارة «الإمبراطور» عرضا رسميا، للحصول على خدماته قبل أسبوعين.

من جهته، أكد مصدر بنادي الوصل أن فابيو ليما من ضمن الخيارات التي تسعى شركة الكرة بالنادي إلى التعاقد معها، وأن اللاعب لم ينضم رسميا حتى الآن إلى صفوف الفريق. يذكر أن نادي الوصل يرتبط بعلاقة جيدة مع نادي أتليتكو غويانينسي، إذ سبق له ضم أفضل لاعب أجنبي في تاريخ «الإمبراطور» من النادي نفسه، وهو ألكسندر أوليفيرا الذي قضى في صفوف الوصل ست سنوات تألق خلالها وأسهم في فوز الفريق بآخر ألقابه المحلية الدوري والكأس في موسم 2006-2007، إضافة إلى لقب بطولة الأندية الخليجية في 2010.

ويضم «الفهود» في صفوفه حاليا أربعة لاعبين أجانب: التشيلي الأصل الفلسطيني الجنسية أديسون بوتش، والأرجنتيني إيمانويل كوليو، والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا ومواطنه الوافد الجديد نيتو بيرولا، إذ من المتوقع أن يحل فابيو ليما بدلا من كوليو أو بوتش في حالة التعاقد مع لاعب آسيوي.

تويتر