الزعيم يتوّج بطلاً لـ «الرديف» بـ «نقطة الجزيرة»

العين فاز بلقب الرديف قبل الجولة الختامية للدوري. الإمارات اليوم

أحرز الزعيم لقب دوري الرديف لكرة القدم، للمرة الخامسة على التوالي، وقبل الجولة الأخيرة، وذلك بعد أن تعادل، أول من أمس، مع مضيفه الجزيرة 1/1، ليضمن الفوز باللقب برصيد 50 نقطة، بفارق ست نقاط عن مطارده الشباب، إثر تعثره بالخسارة من الإمارات 2/4 في الجولة ذاتها.

وكان العين يحتاج إلى نقطة فقط من مباراتيه مع الجزيرة والوصل ليتوج باللقب، فحقق المطلوب بتعادله مع العنكبوت، إذ نجح في العودة إلى المباراة بعد أفضلية الأخير على ملعبه بهدف خالد بطي من ركلة جزاء، فعاد إلى أجواء اللقاء عن طريق المهاجم خليفة الوحشي، علماً بأنه أكمل اللقاء بـ10 لاعبين، بعد طرد لاعبه سعود مصبح منذ الدقيقة «68».

وسيتم تتويج الزعيم باللقب الخامس الأحد المقبل في الجولة الأخيرة أمام الوصل على ملعب القطارة. وحرص مدرب العين، الكرواتي زلاتكو دالتش، على وجوده في لقاء الرديف للإحاطة بالحالة الفنية للاعبي الرديف، والاطلاع على جاهزية بعض عناصر الفريق الأول، موضحاً «أعتقد أنها مسابقة مهمة، فهي تمنحني فرصة الاطلاع على لاعبي الرديف، خصوصاً أنهم يمثلون مستقبل النادي، كما أن بعض لاعبي الفريق الأول يشاركون مع الرديف للتأكد من جاهزيتهم للمرحلة المقبلة».

وعد مدرب رديف العين، أحمد عبدالله، المسابقة فرصة جيدة لتجهيز بعض لاعبي الفريق الأول، ومن هؤلاء اللاعبين هلال سعيد وعلي الوهيبي ومحمد فايز وعمر عبدالرحمن ومحمد الساعدي وغيرهم مع الرديف.

تويتر