تقام في ميدان نادي كراكال

19 فريقاً في بطولة أبوظبي الخامسة للرماية

المرزوقي والمزروعي خلال المؤتمر الصحافي. من المصدر

تقام بطولة أبوظبي الخامسة للرماية 2014 خلال الفترة من الرابع إلى 14 مايو الجاري، برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال وشركة توازن القابضة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أول من أمس، بحضور ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، صلاح المرزوقي، ومدير نادي كراكال للرماية، عبيد المزروعي.

ويأتي تنظيم البطولة انطلاقاً من حرص واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي وشركة رماية الدولية لتعزيز الشراكات الحكومية في تجمعات رياضية تعمل على دعم تبادل الخبرات والأفكار بين جميع المشاركين، والسعي الدائم لتطوير رياضة الرماية وتوسيع نطاق ممارستها وتنمية حضورها في كل المناسبات والبطولات الرياضية، إلى جانب دورها في تجسيد روح التعاون وتعزيز التواصل الرياضي وتنمية الروابط بين موظفي الهيئات الحكومية.

وسجلت النسخة الخامسة مشاركة كبيرة وصلت إلى 19 فريقاً تمثل فرق الرجال والسيدات للمؤسسات والهيئات الحكومية.

وستقام البطولة في ميدان الرماية الخاص بنادي كراكال ويشهد اليوم الأول تصفيات مسابقة 10 أمتار رجال، ويقام في اليوم الذي يليه تصفيات مسابقة 10 متر سيدات، وتعقبها تدريبات مكثفة للفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لمسافة 15 متراً، فيما يسدل الستار على البطولة بالدور النهائي على بعد 20 متراً.

 

تويتر