تسوية الخلاف بين «وورلد سبورت» والتلفزيون العُماني «خليجياً»

كشف الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي، ميرزا أحمد، عن تسوية الخلاف الذي نشب أخيراً بين الشركة الراعية لخليجي الأندية في نسخته الـ29 «وورلد سبورت» والتلفزيون العُماني، بعد تدخل وزارة الإعلام واتحاد كرة القدم في سلطنة عمان لحل أزمة البث هناك.

وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «هذه التسوية سمحت بعودة مباراتي الدور ربع النهائي بين صحم العماني والبسيتين البحريني، والنهضة العماني والمحرق البحريني إلى مسقط، لكن في الوقت نفسه لن يتمكن التلفزيون العماني من نقلهما للمشاهدين في السلطنة مع استمرار وجود بقية القنوات الناقلة للمباريات حسب الترتيبات السابقة مع الشركة الراعية للبطولة».

وأضاف «وضعنا خيار اللجوء إلى مدينتي المنامة والعين، وبدأنا عملياً وضع الترتيبات المطلوبة لإقامتهما في مدينة العين باعتبارها الأقرب جغرافياً من المنامة، لكن جهود الوساطة أثمرت حل الخلاف بعودة المباراتين مجدداً إلى مسقط، والأمور جيدة الآن، ولا يوجد أي شيء يمكن أن يعكر أجواء البطولة».

وأكد ميرزا أن «اللجنة المنظمة للبطولة ستعقد اجتماعاً عند الساعة الخامسة من مساء غد، لسحب قرعة الدور نصف النهائي وتحديد مكان إقامة المباراة النهائية».

تويتر