قال إن فرحة «الفرسان» انتهت

عبدالمجيد حسين: جرح الظفرة أصعب لحظات الموسم

الأهلي عرف طريقه بنجاح إلى لقب كأس الخليج العربي. الإمارات اليوم

أشاد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم والرديف بالنادي الأهلي عبدالمجيد حسين، بنجاح لاعبي «الفرسان» في تحويل تأخرهم إلى فوز على الجزيرة وحصد لقب كأس الخليج العربي، ليواصل الفريق تقديم موسم تاريخي واستثنائي بحصوله على لقبه الثالث، مشيراً إلى أن أصعب لحظات الموسم كانت في خصم ثلاث نقاط من الفريق أمام الظفرة في دوري الخليج العربي.

وقال حسين في تصريحات صحافية بعد المباراة، إن «الأهلي نجح في تخطي جرح نقاط الظفرة، وحقق انتصارات متتالية مكنت الفريق من التتويج بلقب دوري الخليج العربي».

وأضاف «الفوز بكأس الخليج العربي يؤكد أن الفريق قدم موسماً تاريخياً، ولكن لن يكون هناك مجال للأفراح التي استمرت حتى عصر أمس فقط، بسبب الاستعداد لمباراة السد القطري غداً في دوري أبطال آسيا».

وأشار إلى تقديم اللاعبين مستوى مميزاً في الشوط الثاني أمام الجزيرة، وقال «قدمنا مباراة جيدة، خصوصاً في الشوط الثاني، وتوجنا جهودنا بإحراز هدفين، لكن علينا تجهيز الفريق واستشفاء اللاعبين قبل مباراة السد المهمة، لأننا نسعى إلى التأهل، إضافة إلى خطوتنا المقبلة فالنا البطولة الرابعة كأس رئيس الدولة».

وتابع «نسير بخطوات ثابتة نحو الهدف الذي رسمناه من بداية الموسم، إذ كنا نسعى للمنافسة في جميع الألقاب المحلية والوصول إلى أبعد مرحلة في دوري أبطال آسيا، والتوفيق حالفنا بحصد ثلاثة ألقاب، وحققنا نتائج جيدة في البطولة القارية نسعى لاستكمالها بالتأهل إلى الدور الثاني».

وتحدث مشرف الأهلي عن الصعوبات التي واجهت الفريق هذا الموسم، وقال «واجهنا العديد من الصعوبات مثل الإصابات، وخضنا أول ثماني مباريات خارج ملعبنا، مع إيقاف المدرب كوزمين فترة طويلة، وخصم ثلاث نقاط، لكن الاخلاص والهدوء وعدم الانجراف وراء انفعالات الشارع الرياضي جعلتنا نتخطى الصعاب كافة».

وقال «تأكدت من اقترابنا من حسم لقب الدوري بعد الفوز على العين في ملعب هزاع بن زايد، ثم تخطي مباراة الشارقة بظروفها الصعبة وتأخرنا بهدف، وطرد لاعب في وقت مبكر».

وأضاف «لن نرضى بأقل من المنافسة في الموسم المقبل بالمستوى نفسه، وسنعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، خصوصاً أن الموسم المقبل سيكون أصعب وأشرس من جميع الأندية».

واختتم تصريحاته بالحديث عن اللاعبين الأجانب قائلاً «الموسم لم ينته بعد، ونحن في أصعب فترات الموسم، وبالنسبة لنا الشيء الذي سيدعم الفريق سنسعى إليه».

تويتر