أهلاوية: ننتظر ملعب الفرسان الجديد بفارغ الصبر

أبدى عدد من جمهور الأهلي إعجابهم بملعب نادي العين الجديد هزاع بن زايد، وذلك خلال حضورهم المباراة النهائية بين الأهلي والجزيرة التي توج فيها الفرسان بلقب كأس الخليج العربي. وقال مشجعون حضروا بقوة خلف فريقهم، أمس، إن «الأهلي يستحق ملعباً جديداً، وسننتظره بفارغ الصبر»، لافتين إلى أنهم ينتظرون بناء ملعب «الفرسان» الجديد، حتى يواكب الفريق طفرة الملاعب التي باتت موجودة في الدولة.

وقال سالم بن سعيد لـ«الإمارات اليوم»، إنه يزور ملعب هزاع بن زايد للمرة الأولى، وإنه من أجمل الملاعب التي زارها، بينما تمنى أن يتم انشاء ملعب «الفرسان» الجديد الذي تم الإعلان عنه منذ فترة.

وأضاف «الأهلي يستحق أن يتم إنشاء ملعب جديد كبير يحمل الصبغة العالمية، ولا يقل عن ملاعب الأندية الكبرى في أوروبا، ويجب مثلما يحمل (الفرسان) اسم (العالمي) كونه أول فريق إماراتي شارك في كأس العالم للأندية، أن يلعب على ملعب بمواصفات عالمية».

أما المشجع الأهلاوي (بوناصر) فقال «زرت العديد من الملاعب الأوروبية مثل ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج، وملعب مانشستر يونايتد أولد ترافورد، وبصراحة ملعب هزاع بن زايد لا يقل روعة عن هذه الملاعب».

وتابع «هناك أكثر من ملعب مميز في الدولة، وأتمنى أن يتم إنشاء ملعب الأهلي الجديد بسرعة حتى ننتقل إليه، مع اعتزازنا بملعب راشد الذي شهد انطلاقة الفريق، وتحقيق كل انتصاراته السابقة».

وقال جمعة عامر «النادي الأهلي وجمهوره يعشقون البطولات والمراكز الأولى، لذلك لن نرضى إلا بإنشاء ملعب يليق باسم ومكانة (الفرسان)، إذ نتمنى أن يتم إنشاؤه بأقصى سرعة حتى يتماشى مع الطفرة التي يعيشها الفريق هذا الموسم بمنافسته في جميع الألقاب المحلية، وتألقه على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال آسيا».

يذكر أن الأهلي أعلن عن إنشاء ملعب جديد بمواصفات عالمية عقب حصوله على لقب كأس رئيس الدولة العام الماضي، إذ سيستغرق بناء الملعب من 12 إلى 18 شهراً عقب الاستقرار على مكان الملعب الذي سيقام وفق أعلى المعايير البيئية في العالم، بما يطلق عليه «المعايير الخضراء»، وسيتبع أحدث نظم التبريد العالمية، ليتمكن الفريق من اللعب عليه في جميع أوقات السنة. ويأمل مشجعو الفرسان أن يكون الملعب المنتظر إضافة قوية لمستقبل الفريق الذي يأمل أن تنتقل بطولاته إلى المستوى القاري في المستقبل القريب.

تويتر