الأهلي القاهري يصطدم بالزمالك في كأس زايد

هجمة للوحدة نحو مرمى الأهلي. من المصدر

واصل الأهلي المصري صدارته لبطولة كأس زايد الدولية الـ14 للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم، واقترب من الفوز باللقب بعد تغلبه على الوحدة 3-1، أول من أمس، على استاد آل نهيان في الجولة الرابعة للبطولة.

وسجل أهداف الأهلي أحمد رمضان وكريم وليد ورمضان صبحي في الدقائق 6 و21 و72، فيما سجل محمد راشد هدف الوحدة في الدقيقة 54، ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، ويكفيه الفوز اليوم على غريمه ومواطنه الزمالك لإحراز كأس البطولة، بغض النظر عن نتيجة مباراة بوتافوغو البرازيلي الثاني برصيد تسع نقاط مع الرجاء المغربي، فيما تجمد رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز الخامس وقبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، حقق الزمالك المصري فوزه الثاني على الرجاء المغربي 3-1 عن طريق سليمان سلامة ونادر علي وحسين خالد من ضربة جزاء في الدقائق 11 و31 و84، فيما سجل للرجاء المحطي تميازو في الدقيقة 77، وارتفع رصيد الزمالك إلى ست نقاط في المركز الثالث، وظل الرجاء في المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتختتم منافسات الدورة اليوم بإقامة ثلاثة لقاءات بين بوتافوغو مع الرجاء في السادسة على ملعب الشعبة العسكرية، والزمالك مع الأهلي في 7:15 على استاد آل نهيان، والوحدة مع أتلتيكو مدريد في 9:15 على الملعب نفسه.

تويتر