كوزمين يغيب عن المؤتمر الصحافي

زينغا: التقطت صورة للكأس قبل العودة بها إلى أبوظبي

زينغا يعول كثيرا على إمكانات صانع الألعاب المغربي عبدالعزيز برادة . تصوير: إريك أرازاس

كشف مدرب الجزيرة، الإيطالي والتر زينغا، أنه أحضر كاميرته الخاصة خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه مع الأهلي المقررة اليوم على لقب كأس الخليج العربي لكرة القدم، من أجل التقاط صور للكأس قبل العودة بها إلى أبوظبي، على حد تعبيره.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي غاب عنه نظيره مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، «لدينا رغبة في العودة من العين بالكأس الرائعة، ونحن بوضع جيد ولا مشكلة لدينا بسبب خوضنا لقاء الجولة قبل الأخيرة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم أخيراً مع نادي الريان القطري، وجميع لاعبي الفريق في وضع جيد يسمح لهم بأفضل أداء في الميدان، والحقيقة أن الأهلي هو من يعاني هذا الشيء».

وشدد زينغا على أن «خطف بطاقة الترشح إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا أفضل شيء يمكن أن يحصل عليه فريقه، فنحن في مرحلة مهمة من المسابقة القارية، ونخوض اليوم مواجهة مهمة بدافع الفوز حتى ننجح في التتويج بكأس الخليج العربي»، مشيراً إلى أنه لا علاقة له بما يتردد عن تعيين المدرب البلجيكي إيريك غيريتس مدرباً للجزيرة، وينبغي أن يؤدي عمله فقط.

وأشار زينغا في مؤتمر صحافي، أمس، بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب هزاع بن زايد، إلى أن «المدافع الدولي عبدالله موسى هو الغائب الوحيد عن صفوف فريقه، وكان يمكن أن يشارك في اللقاء لو سمحت حالته الصحية بذلك، وأتوقع مواجهة قوية مع الأهلي بقيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين».

 

 

تويتر