بعد هبوط الفريق إلى دوري الهواة

«شعباوية» يطالبون بتسريح لاعبي الكوماندوز

صورة

طالب عدد من مشجعي فريق كرة القدم في نادي الشعب إدارة النادي بتسريح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والإبقاء على العناصر الشابة فقط، في أعقاب مغادرة الفريق لدوري الخليج العربي وهبوطه رسمياً إلى دوري الهواة، إثر خسارته أمام العين بخمسة أهداف نظيفة في الجولة 23 من الدوري.

وتجمد رصيد الشعب عند 11 نقطة فقط على لائحة ترتيب الدوري، إذ حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط وتعادل في مباراتين، فيما خسر في 18 مباراة، داعين إلى إعادة بناء الفريق حتى يتمكن من العودة سريعاً إلى دوري الأضواء.

وقالوا لـ«الإمارات اليوم» إن «هناك أسباباً عدة أدت إلى هبوط الفريق، من بينها عدم استقطاب لاعبين أجانب مميزين، والتعاقد مع بعض اللاعبين كبار السن، وعدم الاهتمام بقطاع المراحل السنية في النادي».

وطالب المشجع حميد عبدالله البلوشي بإعادة بناء الفريق، وتسريح لاعبي الفريق الأول، والاستعانة باللاعبين الشباب وصغار السن، فيما اتفق معه زميله يوسف سلطان آل علي، على أهمية إعادة بناء الفريق وتسريح العناصر الحالية مع الإبقاء فقط على اللاعبين المميزين، مشيراً إلى أن هناك جملة من الأسباب أدت إلى هبوط الفريق، من بينها عدم دعمه بعناصر مميزة من اللاعبين، سواء كانوا محليين أو أجانب، وإهمال قطاع المراحل السنية، وعدم الاستعانة باللاعبين الشباب من أبناء النادي.

من جهته، أكد كبير مشجعي نادي الشعب، عنتر بيات، أنهم سيقفون مع فريقهم في السراء والضراء، ولن يتخلوا عنه لكونه هبط إلى دوري الهواة، مشدداً على دعم الفريق بعناصر شابة، خصوصاً من فريقي الرديف و19 سنة، حتى يتمكن من العودة للأضواء.

وكانت «الإمارات اليوم» أشارت في عدد سابق إلى أن هناك 10 أسباب أدت إلى هبوط الفريق الشعباوي لدوري الهواة.

 

تويتر