معاق يتنقل بين البحرين والإمارات لتشجيع الفرسان منذ 6 سنوات

مشجع فريق الفرسان البحريني سعد محبوب حضر مباراة الهلال الآسيوية. الإمارات اليوم

يحرص المشجع البحريني، سعد محبوب، على تشجيع الفرسان في مبارياته المهمة منذ أن تعلق بالفريق في عام 2008، وكان موجوداً، أول من أمس، خلف الفريق في ملعب راشد خلال مباراته أمام الهلال السعودي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويقول محبوب إنه بدأ تشجيع الأهلي منذ ست سنوات، حينما كان يأتي إلى دبي من أجل تشجيع الفريق في المباريات المحلية، وتوج حينها الفريق بلقب أول نسخة من دوري المحترفين، بينما نجح الفريق في تكرار الإنجاز والفوز بأول نسخة من دوري الخليج العربي عندما عاد لمؤازرة الفريق هذا الموسم.

وقال محبوب لـ«الإمارات اليوم» إنه في الأصل مشجع لنادي المحرق البحريني، لكنه كان يحرص على المجيء إلى دبي مع مجموعة من أصدقائه لتشجيع الأهلي خلال مشاركاته في المباريات المحلية، ومع انتظامه في حضور المباريات قامت إدارة النادي في ذلك الوقت، برئاسة خليفة سليمان، بتوفير كل المتطلبات له ولزملائه.

وأضاف «تعلقت بالأهلي منذ 2008، وكانت فرحتي كبيرة بنجاح الفريق في الفوز بلقب دوري المحترفين».

وأضاف «سعدت كثيراً لأن عودتي مجدداً للوقوف خلف الاهلي تزامنت مع تتويجه بلقب أول درع في دوري المحترفين بمسماه الجديد (الخليج العربي)»، وأضاف «أتمنى أن ينقل (الفرسان) نجاحهم على المستوى القاري، ويواصل نتائجه الإيجابية بتحقيق اللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه».

تويتر