ستُمنح الفرصة للجمهور للحصول على صور تذكارية مع المصارعين والحصول على توقيعاتهم

«دبليو دبليو إيه» تنطق العربية في أبوظبي

صورة

قالت المنسقة الإعلامية لبطولة «دبليو دبليو ايه»، فاتن عبدالله، إن عروض مصارعة المحترفين التي ستقام في استاد التنس بمدينة زايد الرياضية نهاية الأسبوع الجاري، ستشهد تعليقاً باللغة العربية لأول مرة خلال مباريات مصارعة المحترفين، التي جرت من قبل في 50 بلداً حول العالم.

وسيقوم أشهر أبطال المصارعة، ومنهم ذا ميز ورايباك وأورتن ودنيال براين وبيغ شو، وغيرهم من نجوم «دبليو دبليو ايه»، بتقديم جديدهم من العروض الحية الرائعة لإمتاع الجمهورالمقيم في الإمارات أو القادم من دول مختلفة.

وأضافت عبدالله لـ«الإمارات اليوم»: «وافق اتحاد لعبة (دبليو دبليو ايه) على أن تذاع المباريات باللغة العربية، وبمعلقين متخصصين في تلك اللعبة، كما تقرر الاستعانة بمترجمين عرب خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالنجوم المشاركين، الذي سُيعقد يوم الخميس المقبل في العاصمة أبوظبي، بالمخالفة لما اعتيد في السابق، إذ كان يتم الأخذ بالانجليزيه فقط لغة رسمية لمثل هذه المناسبات».

وتوفر الشبكات التلفزيوينة المحلية والأقليمية التي ستنقل الحدث حلقة للمشاهدة خلال الأيام الثلاثة في مدية زايد.

وذكرت: «سيكون نقل جميع الحلقات بعدد من اللغات منها العربية، والإنجليزية، والصينية والهندية، واليابانية، والروسية، والإسبانية، والبرتغالية، والفرنسية وغيرها من اللغات، تماشياً مع جمهورهم العالمي».

وتُعرض حلقات المصارعة ـ التي تعرض على شاشات التلفزة لأكثر من 52 أسبوعاً سنوياً ـ أكثر البرامج مشاهدة، ولمدة تراوح بين ساعتين، ساعة أو 30 دقيقة أسبوعياً. ونوهت: «أعدت اللجنة المنظمة لحدث أبوظبي جولة ترفهية للمصارعين العالميين في حلبة ياس الشهيرة في أبوظبي، وسيكون بوسع هؤلاء المصارعين قيادة السيارات المتخصصة في عالم الفورمويلا، كما ستُمنح الفرصة للجمهور للحصول على صور تذكارية مع المصارعين، والحصول على توقيعاتهم بهذه المناسبة».

وأوضحت أن «المصارعين المشاركين في شوق لهذا الحدث والعودة الى أبوظبي مجدداً، خصوصاً أن الموسم الماضي شهد نجاحاً منقطع النظير، وهو الامر الذي جعل رابطة ( دبليو دبليو ايه) تقرر العودة الى هنا ثقة بالنجاح التنظيمي لهذا الحدث العالمي».

من جانبه، قال نجم مصارعة المحترفين ذا ميز في تصريحات أوردها على موقع رابطة مصارعة المحترفين الناطق باللغة العربية: «يمكنكم توقع ما هو غير متوقع، فأنتم لا تعرفون أبداً ما سترونه أو ما سيحدث، لكن تعرفون أنكم ستكونون مستمتعين للغاية، ستحظون بفرصة رؤية أبطال المصارعة المحترفين، وفي مقدمتهم المصارع العملاق بيغ شو، ورايباك، ومن المؤكد أنه سيكون عرضاً رائعاً».


جمهور «دبليو دبليو إيه» من الجنسين

يشكل الشباب بين الأعمار 25-34 نسبة 23% من جمهور «دبليو دبليو ايه»، وتضم فئة الذكور 74%، بينما يشكل الإناث نسبة 26% من الجمهورالعالمي. وستشهد الايام الترفيهية لحدث «دبليو دبليو ايه» في أبوظبي العديد من المباريات الساخنة، تتصدرها المواجهة الساخنة التي ستجمع أورتن مع دانيال براين على حزام بطولة العالم للوزن الثقيل، وهي المباراة التي تقررت إعادتها في أبوظبي، كون مدير العمليات في «دبليو دبليو ايه» ترابيل اتش قد ألغى نتيجتها لمصلحة دانيال براين، بداعي أن الحكم أرمسترونج قام بالعد ضد اورتن بشكل غير قانوني.

تويتر