علي ربيع: الشعب «انتشلني» من معاناة الوصل

علي ربيع ثبت أقدامه مع نادي الشعب بشكل نهائي. أرشيفية

كشف لاعب المنتخب الوطني الأسبق علي ربيع، أنه ثبت أقدامه بشكل نهائي مع نادي الشعب، اثر تعاقده رسمياً بعقد يمتد لموسمين، منهياً بذلك نظام الاعارة الذي قضى به ثلاثة موسم متنقلاً بين الوصل والإمارات والشعب.

وقدم اللاعب مع الكوماندوز مستوى فنياً مميزاً الموسم الماضي، واسهم في تفادي هبوط الشعب الى دوري الهواة.

وعبر اللاعب عن سعادته لتسجيله رسميا مع الشعب، مقدما شكره لرئيس مجلس الادارة د.عبدالله بن ساحوه الذي وصفه بأنه السبب الابرز للبقاء في قلعة الكوماندوز دون الانتقال لاي ناد آخر. وقال ربيع لـ«الإمارات اليوم» إنه «يشعر بالفرحة والسعادة والاطمئنان الكثير للتعاقد الجديد واسعى لرد الفضل للشعباوية جمهور ولاعبين وادارة وفي الواجهة يأتي الاخوين عدنان وناصر الطلياني والجميع اشعرني بالمحبة واجواء عائلية افتقدتها في كرة القدم ويستحقون منا كلاعبين واخوان ان نرد الجميل بجميل اكبر».

واضاف «اسعى لان اقدم اداء افضل وعطاء اكبر لمساعدة الشعب للارتقاء نحو افضل المستويات، وأتمنى ان اسهم معه بتحقيق بطولة ما في الموسم الجديد، نعم بطولة الدوري ليس بالشيء الممكن في الوقت الحاضر، ولكن اتمنى ان تكون احدى بطولتين كأس رئيس الدولة او اتصالات». وتابع ربيع «قدمت للوصل من الإمارات وانا لاعب منتخب وطني وجاهز، وفوجئت بوابل من المعاناة الادارية هناك التي خلقت فجوة بيني وبين الادارة ومن ثم عزلتني عن المدربين الذين توالوا على تدريب النادي، وكنت في كل مرة اتمنى ان ترفع تلك الهموم لأقدم مع الوصل ماكنت اتمناه لكن تلك الامنيات كانت تذهب ادراج الرياح».

تويتر