أنهى تجربة الدمج مع الصقور.. ومجلس إدارته يجتمع للمرة الأولى غداً

نادي رأس الخيمة يعود إلى مزاولة النشاط الرياضي

فريق رأس الخيمة لن يشارك في دوري «الهواة» الموسم المقبل. الإمارات اليوم

كشف نادي رأس الخيمة عن عودته إلى مزاولة النشاط الرياضي بشكل منفصل بعد عامين على تجربة دمجه بنادي الإمارات، وذلك برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، فيما يتولى رئاسة مجلس الإدارة علي أحمد الحرمي.

وقال الحرمي لـ«الإمارات اليوم» إن «التشكيل الجديد لمجلس الإدارة يضم سعيد ثاني المهيري نائباً لرئيس المجلس والأعضاء عبدالله المناي والدكتور عتيق جكه والدكتور عبدالرحيم شاهين واسماعيل سالم الحرمي وخالد شعبان الشحي ومحمد الحيلي وصالح النعيمي وحميد جاسم الشامسي وإبراهيم محمد مطر».

وأضاف أن «إدارة النادي ستقوم بتوحيد الجهود الإدارية والفنية والتنظيمية لبناء فرق رياضية قوية تمثل النادي في مختلف المسابقات الرياضية على مستوى الدولة ومنها كرة القدم».

وعن تجربة الدمج السابقة مع نادي الإمارات قال الحرمي، إن «الفريق الأول للصقور لم يتمكن من البقاء في دوري المحترفين في أول موسم بعد الصعود لدوري الاضواء وهبط الى الهواة، وعلى الرغم من ذلك فإن التجربة بحسب المراقبين، كتب لها الكثير من النجاح خصوصاً على مستوى الفرق السنية، إلا انها لم تنل رضا جمهور النادي الجديد الذي استمر بالمطالبة بإعادة النادي الى وضعه السابق». ويجتمع مجلس الإدارة الجديد للمرة الأولى غداً لبحث الأمور العامة، فضلاً عن توزيع المناصب الإدارية الجديدة على الأعضاء الجدد وتشكيل مكتب تنفيذي سيــشكل من قبل الرئيس لتسيير أمور النادي ومتابعته لحين وضع الأسس الجديدة، ويعقب الاجتماع عقد مؤتمر صحافي يتطرق إلى تفاصيل المرحلة المستقبلية للنادي.

من جهته، قال عضو مجلس الإدارة الجديد الدكتور عتيق جكه، إنه «لن تكون هناك مشاركة للنادي بالفريق الاول لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم (الهواة) خلال الموسم الجديد». وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «النادي بحاجة إلى الوقوف اولاً على متطلبات ومستلزمات الإعداد المناسب والجيد لأي من فرق النادي المستقبلية قبل الدخول في أي منافسات، وبما يتناسب مع طموح جمهور النادي».

تويتر