تذاكر البطولة تراوح بين ‬35 و‬240 درهماً

بن بدوة: مونديال الإمارات للناشئين يحظى بثقة «فيفا»

مونديال الناشئين طرح التذاكر على الإنترنت. من المصدر

قال مدير بطولة نهائيات كأس العالم للناشئين تحت ‬17 سنة لكرة القدم محمد بن بدوة، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ(فيفا) واثق بقدرة الدولة على استضافة المونديال المقرر في الدولة خلال الفترة من ‬17 أكتوبر إلى الثامن من نوفمبر المقبلين.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم»، عقب حفل إطلاق تذاكر البطولة على الانترنت، أول من أمس، أن «الإمارات استحوذت على ثقة الـ(فيفا)، والدليل على ذلك هو تنظيم الامارات خمس بطولات كأس العالم ونجحت بامتياز في تنظيمها، لذلك لا خوف على تنظيم البطولة بالشكل المطلوب».

وأوضح «في خطوة تعد الأولى من نوعها في البطولات التي تنظم في الدولة سيتم حجز مقاعد البطولة عن طريق «باقات المدن» التي تتيح للجمهور اختيار المباراة الذي يريدها، والدفع عن طريق الإنترنت بدلا من البحث في مراكز البيع وخلافه».

وكشف بن بدوة أن «الباقات تتضمن نوعين من التذاكر وتبدأ من ‬35 درهماً للصنف الثاني في رأس الخيمة والفجيرة، وتصل إلى ‬240 درهماً للصنف الأول في دبي وأبوظبي، الأمر الذي يساعد على توفير تذاكر الاحتفالية الكروية العالمية في الإمارات بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الجماهير».

وتابع «سعياً من اللجنة المنظمة للبطولة في إشراك الجماهير والعائلات في الدولة ودعوتهم للإسهام في تشجيع اللاعبين والفرق المشاركة في البطولة، تم تصميم جدار ضخم (لأساطير الكرة) بحجم ‬6- ‬3م من قبل فناني الرسم على الجدران الشهيرين سيا وبو، اللذين يقيمان في دبي».

وقال «نحن متحمسون جداً لإطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم لكرة القدم تحت ‬17 سنة للجمهور، وهدفنا استضافة بطولة يكون الجميع فيها موضع ترحيب، ويمكن لعشاق اللعبة والأسر الاستمتاع بتجربة مميزة في كل من الملاعب الستة في الإمارات، وبوجود أقل من أربعة أشهر تفصلنا عن موعد انطلاق البطولة، فإننا نحث الجماهير على شراء تذاكرهم لحضور المباريات».

وكشف أن الاستعدادات تجري على قدم وساق من أجل استكمال كل النواقص التي كانت قد أشار إليها اعضاء الـ«فيفا»، مشيرا إلى أن من المتوقع أن تكتمل جميع هذه الأعمال الخاصة باستكمال المنشآت في غضون الأسبوعين المقبلين، بحيث تكون كل مرافق البطولة جاهزة قبل الموعد المحدد».

وعدّ مدير البطولة أن «التحدي الأكبر والحقيقي يتمثل في الحضور الجماهيري لمنافسات البطولة، وهو ما جعل اللجنة المنظمة المحلية تضع هدف الحشد الجماهيري في أولوياتها، خصوصاً بالنسبة لجماهير الإمارات، متمنيا أن يكون الحضور الجماهيري يناسب الاهتمام العالمي بهذا البطولة الكبرى التي تحظى بمشاركة أفضل منتخبات العالم، ودائما ما تشهد مولد نجوم عالميين جدد». من جهته، قال المدير الفني لمنتخب الإمارات للناشئين الكابتن راشد عامر، أن «خطوة إطلاق تذاكر المونديال على الانترنت، هي خطوة جريئة جدا وتحسب لاتحاد كرة القدم، وأكد أنه من المتوقع أن تشهد التجربة صعوبة في البداية لكن توقع المدير الفني أن تنجح التجربة لأنها ستوفر على الجمهور مجهوداً كبيراً».

تويتر