أكد أن مواجهة فريقه السابق في نهائي الكأس «أمر صعب»

هيكل: لن أحتفل أمام الشباب إذا فاز الأهلي بالكأس

عبدالعزيز هيكل: مستاء لأننا خسرنا الدوري. تصوير: أسامة أبوغانم

قرر مدافع الأهلي عبدالعزيز هيكل عدم الاحتفال أمام فريقه السابق الشباب، عندما يلتقي الفريقان غداً في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، واصفاً قلعة الجوارح بأنها «منزله والمكان الذي تربى فيه».

وقال هيكل (‬22 عاماً)، الذي انتقل من الشباب إلى الأهلي في يناير ‬2011، إن «الأمر سيكون صعباً، هذا الأمر يعني لي الكثير، خصوصا أن لاعبي الشباب أصدقائي، وأنا على تواصل معهم حتى الآن، الوضع سيكون صعباً عليّ أنا بالذات».

وفي الوقت الذي أثار فيه زميله الحارس ماجد ناصر ضجة كبيرة في فبراير الماضي بعد احتفاله بفوز الأهلي على فريقه السابق الوصل، الذي أمضى فيه سبع سنوات خلال أول ظهور له ضد فريقه السابق، وقيامه بالاحتفال بجميع الأهداف الأربعة التي سجلها الأهلي في مرمى الوصل يؤكد هيكل إنه لن يقوم بذلك.

وأوضح «بالتأكيد فكرت في ذلك، وقررت ألا أحتفل، لأن الشباب مهما حدث يبقى منزلي والمكان الذي تربيت فيه، هذه الأمور تدفعني إلى عدم الاحتفال فأنا أحترم فريق الشباب».

وأشار إلى أنه لا يشعر بأي ندم بعد انتقاله إلى الأهلي على الرغم من الضجة التي صاحبت مغادرته الجوارح وإحراز الشباب منذ مغادرته بطولة الأندية الخليجية، والتأهل إلى دوري أبطال آسيا، إذ يقول: «لا يوجد هناك ندم، ففريقي هذا العام كان موفقاً أيضاً، ونافس على كل البطولات باستثناء كأس اتصالات، وهذا الأمر يجعلني لا أشعر بالندم».

وضمن الأهلي الأسبوع الماضي المركز الثاني على جدول ترتيب دوري المحترفين، وحجز مقعداً في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا بعد غياب دام ثلاث سنوات.

ويؤكد هيكل انه راض على نتائج فريقه هذا الموسم، لكنه مستاء من خسارة الدوري بإضاعة النقاط لكثرة التعادلات.

وقال «أنا راض كل الرضا، لكنني مستاء لأننا خسرنا الدوري بهذه الطريقة بخسارة نقاط أمام فرق في ذيل الترتيب بالتعادلات في الوقت الذي تمكنا فيه من تحقيق الانتصارات ضد الفرق الكبيرة، وهذا ما يسبب لي الاستياء، لكن سنعوضها في نهائي الكأس إن شاء الله».

تويتر