ورش عمل لكوادر مونديال الناشئين «الإمارات ‬2013»

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم تحت ‬17 سنة «الإمارات ‬2013»، سلسلة من ورش العمل، بدأت أول من أمس وتنتهي غداً، لشركاء «فيفا»، لمناقشة متطلبات «الفيفا» واللجنة المنظمة من كل العاملين في تنظيم البطولة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في ست مدن من ‬17 أكتوبر إلى الثامن من نوفمبر.

ويحضر ورش العمل ممثلون عن «الفيفا»، واللجنة المنظمة المحلية، والشركاء الرسميين المشاركين في التحضير لأكبر حدث كروي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في تاريخها. وتشمل ورش عمل عمليات تفتيش لأماكن إقامة المباريات، والتحقق من تجهيزات تكنولوجيا المعلومات، وإلقاء نظرة عامة على عمليات التحضير للبطولة، كما سيتم عقد اجتماعات لوسائل الإعلام والجهات التسويقية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع من يشاركون في تنظيم وتقديم بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت ‬17 سنة الإمارات ‬2013.

وقال مدير البطولة، محمد عبدالله بن بدوه، إن «هذه الورش تأتي ضمن سلسلة من ورش العمل التي نستضيفها مع (الفيفا) في سياق الاستعداد لهذه البطولة»، مشيراً الى اهمية هذه الورش ودورها في جمع أعضاء اللجنة المنظمة وشركائنا في «الفيفا» معاً، وتقديم فهم للكيفية التي ينبغي أن تقام بها البطولة بما يتماشى مع المعايير الدولية لـ«الفيفا».

تقام الدورة الـ‬15 من بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت ‬17 سنة في ست مدن، هي أبوظبي، العين، دبي، الفجيرة، الشارقة ورأس الخيمة.

وتطرح التذاكر للبيع في يونيو لما مجموعه ‬52 مباراة تقام في أكبر الملاعب الرياضية في الإمارات العربية المتحدة، وهي: استاد محمد بن زايد في أبوظبي، واستاد الامارات في رأس الخيمة، وملعب الفجيرة في الفجيرة، واستاد الشارقة في الشارقة، واستاد راشد في دبي، واستاد خليفة بن زايد في العين.

 

تويتر