بني ياس يتعادل مع الوحدة بهدف ويبتعد مؤقتاً عن المنافسة

ابتعد بني ياس مؤقتا عن المنافسة على بطولة الدوري بعد خسارة نقطتين غاليتين إثر تعادله مع الوحدة بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ستاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة دوري المحترفين.

وتقدم بني ياس عن طريق محمد جابر في الدقيقة31، وتعادل نواف مبارك لاعب السماوي للوحدة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 38 نقطة في المركز الثاني خلف العين بفارق 8 نقاط، وارتفع رصيد الوحدة إلى 28 نقطة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، وشهد سيطرة متبادلة من الفريقين على منتصف الملعب وإن كان بني ياس أكثر محاولات للوصول إلى المرمى، وأهدر سينجاهور أول فرص المباراة لبني ياس عندما مرت الكرة العرضية التي أرسلها ويلهامسون أمامه دون إستغلالها في الدقيقة 10.

وأجرى بني ياس تغييرا إضطرارايا بخروج ويلهامسون للإصابة ونزول حبوش صالح في الدقيقة 20، ومن إحدى محاولات بني ياس المستمرة نجح المدافع المتقدم محمد جابر في إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة  31 عندما وصلته كرة عرضة متقنة من عامر عبدالرحمن وسددها جابر برأسه داخل الزاوية اليسرى لعادل الحوسني.

ولم يهنأ بني ياس بهدفه طويلا وتكفل نواف مبارك أفضل لاعبي فريقه بتسجيل هدف التعادل للوحدة بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 34 بعد أن حاول إبعاد الكرة من أمام سعيد الكثيري لكنه سددها قوية في أعلى الزاوية اليمنى لغلوم.

وحاول اللاعب نفسه الرد بعدها بدقيقة واحدة بهدف ثان لفريقه وسدد قوية علت العارضة، ثم انفرد بابا ويجو بمحمد علي غلوم وراوغه وسدد الكرة أبعدها فواز عوانة ببراعة قبل أن تسكن شباك بني ياس في الدقيقة 38 مضيعا هدف أكيدا للوحدة.

وفي الشوط الثاني امتلك بني ياس الكرة وهاجم بغية إحراز هدف ثان يضمن له الحصول على النقاط الثلاث أملا في مطاردة القمة التي يحتلها الزعيم العيناوي والمحافظة على فارق النقاط الست حتى إشعار آخر.

وتهيأت بالفعل 3 فرص للتسجيل أهدرها على التوالي سلطان الغافري وسينجاهور مرتين في الدقائق 69 و76 و85، واكتفى الوحدة بالتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة التي قادها البديل إسماعيل مطر ولم تشكل خطورة على مرمى غلوم ، ولم تأت الدقائق الأخير ةبجديد حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

تويتر