الإمارات اليوم

عدد المشاركين:0

أبوتريكة: هدفي تقديم اللاعب المصري بأفضل صورة

التاريخ::
المصدر: سيد مصطفى - دبي
  • أبوتريكة في أول ظهور له مع بني ياس. تصوير: مصطفى قاسمي

أكد اللاعب المصري محمد أبوتريكة المنضم الى بني ياس حديثاً على سبيل الاعارة مدة ستة أشهر، قادماً من الأهلي المصري، أن وجوده كلاعب مصري وحيد في الدوري الإماراتي في الوقت الحالي، يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة من أجل تقديم اللاعب المصري في أفضل صورة له بالدوريات الخليجية عموماً، والدوري الاماراتي على وجه الخصوص.

وقال أبوتريكة (‬34 عاماً): «هدفي إحداث نقلة لفريق بني ياس من خلال العمل والتدريب المكثف مع مجموعة اللاعبين الحاليين، أتعهد بأن أبذل قصارى جهدي مع المجموعة الحالية في بني ياس من أجل تحقيق أهداف النادي، وأهدافي الشخصية».

وتعد هذه هي المرة الاولى التي يحترف فيها أبوتريكة خارج مصر، إذ كان النادي الاهلي يرفض العروض الخارجية التي كان يتلقاها في السنوات الماضية لحاجة الفريق الى جهوده. ونجح أبوتريكة في أول ظهور له بقميص السماوي من تسجيل هدف رائع في شباك العين، لكن ذلك لم يكن كافياً لمساعدة فريقه على تحقيق الفوز بعد أن سجل العين هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول من أمس في الوصل.

وأردف «السماوي يضم بين صفوفه مجموعة واعدة من اللاعبين الشبان، يمتلكون مهارات فنية عالية، يحتاجون فقط الى الخبرة، لكنهم مؤهلون من حيث الامكانات ليكونوا منافسين على الألقاب المحلية، الشواهد تؤكد أن القادم للسماوي سيكون أفضل». وتابع «في مباراة العين لعبنا مباراة جيدة وقدمنا مستوى متميز على الرغم من الظروف التي تعرضنا لها قبل المباراة، يجب أن نضع في الاعتبار أن هناك أسماء جديدة قد دخلت على الفريق وفي حاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق، أنا على سبيل المثال لم أتدرب كثيراً مع بني ياس منذ أن انتقلت اليه، وفي حاجة للمزيد للتأقلم الكافي مع بقية زملائي».

وتدرب اللاعب المصري مع بني ياس مرة واحدة قبل ظهوره أمام العين بسبب ظروف مشاركته مع منتخب بلاده الودية أمام تشيلي، التي خسر نتيجتها ‬2/‬1. وأكمل «في الوقت نفسه يجب ألا نبخس العين حقه، لقد لعبنا ضد فريق قوي ومنظم له خبرة كبيرة في الدوري الإماراتي، وعنده أجانب ومواطنون على مستوى عال، لقد حاولت أنا وزملائي أن نكون نداً له، وأتصور أننا قد نجحنا في هذا، لقد قدمنا مستوى جيداً في الشوط الثاني وضاعت منا فرص عدة كانت كفيلة بقلب النتيجة».

عدد المشاركين:0
comments powered by Disqus