الزعيم يتعادل سلباً مع الفريق الأوزبكي وديـــاً

كوزمين: مباراة بونيــودكـور اخـتبار حقيقي للبدلاء

كوزمين: المباراة شهدت إهداراً للفرص المحققة. تصوير: إريك أرازاس

عد مدرب العين، الروماني أولاريو كوزمين المباراة الودية التي خاضها فريقه أمام بونيودكور الأوزبكي، أول من أمس، على ملعب خليفة بنادي العين اختبارا حقيقيا قبل الاستحقاقات المقبلة، وفرصة جيدة لاكتشاف جاهزية اللاعبين الذين لم تتسن لهم فرصة المشاركة في المباراة الماضية أمام النصر في مسابقة كأس اتصالات.

وقال كوزمين، بعد التعادل السلبي مع الفريق الأوزبكي، إنه «كان مهماً أن نخوض مباراة ودية، والشيء الجيد أننا واجهنا فريقا قويا يتسم بالسرعة في الأداء، خصوصا مع مشاركة بعض العناصر للمرة الأولى في التشكيل الأساسي».

وأضاف «نتطلع إلى تهيئة اللاعبين للمرحلة المقبلة والحفاظ على حالتهم الفنية للبقاء في درجة جيدة من الجاهزية»، مشيراً إلى أن «المباراة الودية بين العين وضيفه بونيودكور الأوزبكي آلت إلى التعادل السلبي بعد مواجهة مثيرة شهدت إهدار الفرص المحققة أمام المرميين».

واستمات لاعبو بونيودكور في حماية شباكهم أمام لاعبي العين، رغم النقص العددي في صفوفهم، بعد طرد اللاعب مورزويف بالشوط الأول، إثر قيامه بالاعتداء على اللاعب محمد علي عايض دون كرة. وحرص الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني للعين على الزج ببعض اللاعبين الشباب ضمن التشكيل الأساسي، كما منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم تتسن لهم المشاركة مع العين بالمرحلة الماضية، وكان لاعب العين الشاب، يوسف أحمد موسى قريبا من خطف هدف الفوز، إثر مواجهة صريحة مع حارس مرمى بونيودكور، قبل أن يتصدى الأخير للمحاولة ببراعة ممتازة.

تويتر