نجم الأهلي المصري يصل أبوظبي وينضم إلى السماوي رسمياً

أبوتريكة: أتمنى إهداء جمهور بني ياس بطولة هذا الموسم

أبوتريكة لدى وصوله مطار أبوظبي. من المصدر

وصل إلى العاصمة أبوظبي، عصر أمس، نجم المنتخب المصري، محمد أبوتريكة، لتوقيع عقد انضمامه إلى فريق بني ياس، على سبيل الإعارة من ناديه الأهلي، لمدة ستة، أشهر مقابل مليون و‬300 ألف دولار.

وفور وصوله توجه محمد أبوتريكة إلى مستشفى النور بأبوظبي لإجراء الفحوص الطبية برفقة طبيب الفريق، د.ماجد الهلالي، وسيعقد أبوتريكة مؤتمراً صحافياً بحضور بعض أعضاء شركة كرة القدم بالنادي في الواحدة بعد ظهر اليوم، بفندق مانجروف أبوظبي، للتوقيع الرسمي على عقد انضمامه للفريق والإعلان عن التفاصيل كافة الخاصة ببنود العقد.

وكان في استقبال أبوتريكة بمطار أبوظبي الدولي، عضو شركة كرة القدم بالنادي، مسلم سهيل الكثيري، والمسؤول الإعلامي بالنادي، خالد الجنيبي، ورجال العلاقات العامة، وعدد من جماهير بني ياس، الذين أهدوا أبوتريكة باقات الورود، ووصل برفقة أبوتريكة وكيل اللاعبين، تامر النحاس، الذي قام بدور الوسيط بين ناديي بني ياس والأهلي لإتمام الصفقة.

توزيع المناصب الإدارية لشركة الألعاب الرياضية

عقد أمس اجتماع مجلس إدارة نادي بني ياس بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، سهيل سعيد العامري، وتم خلاله توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء، وتم تكليف سالم جريب الحارثي بمهام الإشراف على إدارة التخطيط الاستراتيجي ومتابعة الأداء، وحمد عبدالله الجابري بمهام الإشراف على قطاع الكرة الطائرة، وسعيد محمد المنصوري بمهام الإشراف على قطاع كرة السلة، بالإضافة إلى كرة السلة النسائية، وسليم حمد الجنيبي بمهام الإشراف على قطاع كرة اليد، بالإضافة إلى الألعاب الفردية (تنس الطاولة والجيوجيتسو وألعاب القوى والسباحة)، كما تم تعين سعيد سالم الكثيري مديراً تنفيذياً للنادي.

وقال محمد أبوتريكة في تصريحات صحافية «أتوجه بالشكر إلى مجلس وجماهير نادي بني ياس على حفاوة وحسن الاستقبال، وأتمنى أن أكون إضافة قوية إلى الفريق، وأسهم مع زملائي كافة في تحقيق طموحات الجماهير، وأتمنى التوفيق في الظهور بالمظهر الذي ينتطره مني جمهور وإدارة بني ياس، وتحقيق بطولة للفريق هذا الموسم».

وقال «أعرف كل شيء تقريباً عن نادي بني ياس ولاعبيه، وأعلم أنه يضم لاعبين دوليين على مستوى عالٍ أسهموا بشكل فعال في فوز منتخب الإمارات المستحق بكأس الخليج الأخيرة بالبحرين، وقبل قرار موافقتي على اللعب للسماوي استعنت ببعض الأصدقاء والمقربين لوضع كل المعلومات الخاصة بالنادي ولاعبيه والدوري الإماراتي أمامي، ولحسن الحظ فأنا من المتابعين للدوري الإماراتي خصوصاً بعد وجود شيكابالا ومحمد زيدان ومن قبلهما حسني عبدربه».

وتابع «الدوري الإماراتي بات من أفضل الدوريات العربية، وذاع صيت أنديته خصوصاً الكبيرة منها مثل العين والجزيرة والأهلي والوحدة والوصل وبني ياس، كما أنه أصبح يستقطب كبار النجوم من مختلف دول العالم وهذا ما شجعني على الانضمام إلى بني ياس». وأضاف «لا أستطيع توقع أي شيء قد يحدث في الفترة المقبلة، فليس هناك توقع في كرة القدم، والأهم هو أن تسيطر روح الجماعة في الفريق، وأن يقدم كل لاعب عصارة جهده من أجل مصلحة النادي، وأن نقدم المتعة للجماهير ونترك النتائج لتوفيق الله، وهذا ما أسعى إليه مع جميع زملائي بالفريق، حتى نقدم ما تصبو إليه الجماهير والإدارة».

وأشار أبوتريكة إلى أنه اتفق تقريباً مع إدارة بني ياس على جميع تفاصيل العقد، وسيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحافي الذي سيعقد اليوم، وهو ما أكده أيضاً وكيل اللاعبين، تامر النحاس، الذي قال إن «ناديي الأهلي وبني ياس اتفقا على كل شيء في بنود التعاقد بموافقة أبوتريكة، ونتمنى ان يوفق اللاعب في تحقيق طموحات جماهير بني ياس». على جانب آخر، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، مبارك عوض بن محيروم، لـ«الإمارات اليوم» إنه «بخصوص ما أثير عن رغبة نادي بني ياس في بقاء اللاعب محمد أبوتريكة في أبوظبي وإلغاء فكرة عودته الى القاهرة من أجل الإنضمام إلى معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمباراة تشيلي الودية يوم السادس من فبراير الجاري، وعودته إلى بني ياس بعد المباراة، فقد تقرر بحث الأمر مع اللاعب، صباح اليوم، لتقديم اعتذار عن عدم المشاركة فيها، وتحديد موقفه من إمكانية البقاء مع الفريق والانتظام في التدريبات فوراً استعداداً لمباراة العين في دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة يوم ‬10 فبراير الجاري بملعب الوصل، من عدمه، خصوصاً أننا نعول كثيراً على وجوده مع الفريق في هذه المباراة المهمة التي يسعى فيها السماوي لتحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي». وأضاف «نأمل أن يوافق الجهاز الفني للمنتخب المصري على رغبتنا في بقاء أبوتريكة من دون العودة إلى القاهرة، وقد أرسلنا طلباً بذلك وننتظر وصول هذه الموافقة صباح اليوم، على أقصى تقدير، بعد مناقشة اللاعب في هذا الأمر مساء أمس».

تويتر