كافأ الأبيض بــ ‬7 ملايين درهم لإنجازه الخليجي

سعود القاسمي لــ «لاعبي المنتخب»: إنجـازكم جعل شعب الإمارات كله يحبكم

صورة

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن المنتخب الوطني لكرة القدم رفع علم الامارات عالياً من خلال الانجاز الكبير الذي حققه بفوزه بلقب كأس الخليج ‬21، التي اقيمت أخيراً في البحرين، مشيرا سموه الى أن شعب الامارات كله احب لاعبي المنتخب، بسبب هذا الانجاز الذي حققوها لوطنهم.

حاكم رأس الخيمة يهدي خميس إسماعيل رقم سيارة ‬13

أهدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لاعب المنتخب الوطني ونادي الامارات السابق والجزيرة الحالي، خميس إسماعيل، الرقم «‬13 كي» للوحة سيارته، تقديراً لكونه أحد أبناء إمارة رأس الخيمة.

وعبّر اللاعب خميس إسماعيل عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على هذه المكرمة، لافتاً الى أن هذ الأمر يحفزه لتقديم مستوى أفضل في المرحلة المقبلة، سواء على صعيد المنتخب أو ناديه الجزيرة.

يذكر أن خميس إسماعيل ظهر بمستوى فني مميز مع المنتخب الوطني، ما جعله أحد العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدرب مهدي علي في تشكيلة الأبيض.

وأمر سموه بتخصيص سبعة ملايين درهم مكافأة لبعثة المنتخب الوطني، تقديراً لهم على حصول المنتخب على لقب البطولة الخليجية.

وقال سموه خلال استقباله بعثة المنتخب الوطني، أمس، في قصر المضيف «نهنئكم ونشكركم كثيراً على هذا الانجاز الذي تحقق نتيجة جهد متواصل منذ سنوات عدة، وهذا التفوق جاء أيضاً نتيجة عمل فريق متكامل، وقد عاش معكم شعب الإمارات كله هذا الحدث لحظة بلحظة، وساندكم، سواء بالوجود في الملعب من خلال السفر عن طريق الطيران أو براً بالسيارات، أو من خلال مشاهدة المباريات عبر شاشة التلفاز، حتى تحقق هذا الانجاز الذي نفخر به».

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة قيادة وشعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الكبير.

وتحدث سموه لأبنائه اللاعبين قائلا «هذا الانجاز يحمّلكم مسؤولية أكبر، ودائما النجاح يأتي بتعاون الجميع».

حضر الاستقبال الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، ورئيس الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم، الشيخ محمد بن صقر القاسمي، وعدد من الشيوخ، بجانب رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال، أن القيادة العليا في دولة الامارات دائماً سباقة لتكريم اصحاب الانجازات، متعهداً بمواصلة مسيرة الانجازات خلال المرحلة المقبلة في مشوار المنتخب الوطني. وشكر السركال، صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على تكريمه لأبنائه لاعبي المنتخب، مؤكداً أن هذا الاهتمام الكبير الذي يجده المنتخب من قيادة الدولة سينعكس بصورة إيجابية على لاعبي المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

تويتر