استقبل لاعبي المنتخب.. وأكد أن الإنجازات لا تتحقق عبثاً بل بحب الوطن

خليفة يأمر بـ ‬50 مليون درهم لأبطال الخليج

صورة

أمر صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أمس، بتخصيص مبلغ ‬50 مليون درهم مكافأة لبعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد فوزه بكأس «خليجي ‬21»، وذلك تقديراً من سموّه لهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه في بطولة الخليج، التي استضافتها مملكة البحرين.

وأكد صاحب السموّ خلال استقباله بـ«قصر الروضة»، أمس، في مدينة العين، أعضاء المنتخب الوطني، حرصه على دعم كل الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تبرز الوجه الحضاري الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، مشيراً إلى أن الرياضة والرياضيين هم واجهة الدولة أمام العالم، ومن الواجب علينا جميعاً أن نقف بجانبهم وننمي قدراتهم ومهاراتهم، لتمثيل الإمارات ورفع رايتها عالياً في شتى المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

وقال سموّه عقب مصافحة أبطال «خليجي ‬21»، بحضور سموّ الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السموّ رئيس الدولة، إن «الإنجاز الذي حققـه أبناء الإمارات في هذا المحفل الخليجي الرياضي الكبير قد رسم الفرحـة والبهجـة في عموم دولة الإمارات، وجدد احتفالاتنا المستمرة بما نحققه من إنجازات، وهو فرصة للتعبير عن تلاحمنا وحبنا الأزلي لهذا الوطن المعطاء».

وهنأ صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي، وقال إن «الإنجازات لا تتحقق عبثاً، بل من خلال عمل دؤوب، والصبر والإيمان بالذات، وحب الوطن قبل أي شيء آخر، لأننا جميعاً نسير في طريـق واحـد، ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الأسمى».

وأشار إلى أن الرياضة باتت من أهم المجالات التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات، موضحاً سموّه أن «تطورها وتحقيق إنجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على الصعد كافة.

 

تويتر