الجوارح يبحث عن الصدارة أمام دبا الفجيرة

العين والوحدة في صدام الكبار بكأس اتصالات

الوحدة في اختبار صعب أمام الزعيم. تصوير: إريك أرازاس

يبحث فريق العين، اليوم، عن الفوز عندما يحل ضيفا على فريق الوحدة بملعبه في ختام الجولة التاسعة من مباريات كأس اتصالات، ويتصدر فريق الوحدة المجموعة الثانية في حين يأتي الزعيم ثانيا، وفي لقاءات أخرى يستضيف الشباب فريق دبا الفجيرة، من أجل استعادة الصدارة ويلتقي اتحاد كلباء مع الظفرة. وكانت المباراة ستصبح تحصيل حاصل لفريق الوحدة، الذي كان متصدرا بفارق خمس نقاط حتى أمس، ليعود الفارق إلى نقطتين فقط مع الزعيم، بسبب إشراكه لاعبا موقوفا في مباراة النصر بالجولة السادسة من البطولة.

وخاض فريق الوحدة ست مباريات، جمع من خلالها ‬13 نقطة، إذ فاز في أربع، وتعادل في لقاء، وهزم في لقاء، بناء على قرار رابطة المحترفين، أمس، التي اعتبرت الوحدة مهزوما في اللقاء، بسبب إشراك لاعب موقوف، بعد أن كان الوحدة قد فاز باللقاء ‬2ـ‬1. ويأتي فريق العين في المركز الثاني برصيد ‬11 نقطة من خمس مباريات، نتيجة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، وفاز العين خلال بطولة الكأس في ثلاث مباريات، وتعادل في لقاءين، أي أن كلا الفريقان لم يتذوق طعم الهزيمة في البطولة. ويواجه الشباب دبا الفجيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في مباراة يسعى الشباب من خلالها إلى استعادة الصدارة، وعدم التفريط في النقاط الثلاث، حتى يبقى الصراع على صدارة المجموعة للجولة الأخيرة في المجموعة، والذي يحل فيها الشباب ضيفا على عجمان.

يأتي الشباب في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، برصيد ثماني نقاط، في حين يأتي فريق دبا الفجيرة في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.


«الانضباط» تقرر فوز النصر على الوحدة

أصدرت لجنة الانضباط، أمس، قراراً باعتبار فريق الوحدة مهزوما في لقائه أمام النصر، الذي أقيم بالجولة السادسة من المسابقة بنتيجة ‬3ـ صفر، عقب إشراك الوحدة اللاعب زايد الكثيري، الذي لا تحق له المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الوحدة بنتيجة ‬2ـ1.

تويتر