مجلس دبي يتفق مع شركة إيطالية على تنظيم طواف دبي للدراجات

وقع مجلس دبي الرياضي مذكرة تفاهم مع شركة «آر.سي. إس سبورتس» الايطالية، للتعاون في تنظيم سباق طواف دبي للدراجات الهوائية (دبي تور)، الذي سيكون ضمن الأجندة الدولية لعام ‬2014.

ووقع مذكرة التفاهم أمين عام مجلس دبي الرياضي الدكتور أحمد الشريف والمدير التجاري لشركة «آر.سي.إس سبورتس» لورينزو جورجيتي، بحضور مدير الاتصال والتسويق بمجلس دبي الرياضي راشد العوضي، وذلك خلال مؤتمر صحافي تم تنظيمه أمس. وتعمل «آر.سي.إس سبورتس» في مجال تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى، وتختص الشركة بتنظيم سباقات الدراجات الهوائية العالمية، خصوصا سباق «جيرو دي إيطاليا»، الذي يعد ثاني أهم سباق دراجات في العالم بعد سباق طواف فرنسا الدولي (تور دي فرانس)، كما أن المجموعة الأم «آر.سي.إس ميديا» تمتلك عددا من أهم الصحف والمجلات الرياضية والعامة والقنوات الفضائية، ما جعلها واحدة من أفضل شركات التسويق والترويج الرياضي وغير الرياضي. وقال الشريف إن «الاتفاق مع شركة (آر.سي.إس سبورتس)، يأتي لتعزيز جهود المجلس من أجل تنظيم سباق (دبي تور)، وفق المواصفات العالمية، ما يجعله سباقا عالميا منذ انطلاقته الاولى ويجعل جميع المتسابقين يتطلعون للمشاركة فيه». وأضاف «هذا السباق يعزز السياحة الرياضية في دبي، كما أنه يسهم في الترويج لدبي الحديثة والتطور الحاصل فيها من خلال سباقات الدراجات الهوائية التي تحظى بمتابعة كبيرة من ملايين المشاهدين حول العالم، التي تبث أحداثها من أهم القنوات التلفزيونية العالمية».

وأشار الامين العام لمجلس دبي الرياضي إلى أهمية هذه الشراكة كونها «ستسهم في منح السباق فائدة أكبر، من خلال تأهيل الكوادر الوطنية لتنظيم سباقات الدراجات الهوائية بمستوى عالمي».

من جهته، قال لورينزو جورجيتي «نحن سعداء وفخورون حقا بهذا التعاون والشراكة مع مجلس دبي الرياضي لتنظيم هذا الحدث الكبير، وقد وجدنا لدى مجلس دبي الرياضي الحرص على تطوير رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وتنظيم سباق عالمي من الطراز الرفيع».

تويتر