شارك في حفل افتتاح البطولة للمرة الثانية على التوالي

الجسمي: بطولات الخليج أضافت إلى المطربين كالرياضيين

صورة

أكد الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، أن المطربين استفادوا من بطولات الخليج كما استفاد منها الرياضيون، مشيراً إلى أن مشاركته للمرة الثانية على التوالي في حفل افتتاح «خليجي ‬21» يعد بمثابة رسالة محبة من الشعب الإماراتي إلى أشقائه في بقية دول الخليج.

وقال الجسمي في تصريح لقناة أبوظبي الرياضية، إن «دورة الخليج من الأحداث العزيزة على قلوبنا جميعاً، ولنا تحديداً كمطربين، فهي تقربنا بشكل أكبر من جماهير دول الخليج، وتقربهم منا أيضاً، ومثلما أضافت بطولة الخليج للرياضيين ففي تصوري أنها أضافت للمطربين أيضاً».

وشدا حسين الجسمي بصوته في حفل افتتاح «خليجي ‬21»، أمس، برفقة الملحن البحريني، نزار عبدالله، والفنان أحمد الهرمي، والمطربة فاطمة الزياني.

وجسدت أغنية افتتاح «خليجي ‬21» التي كتب كلماتها الفنان البحريني، يونس سليمان، من ألحان نزار عبدالله وتوزيع هشام السكران، القيمة التراثية الخليجية، وتجدد معاني الوحدة والإخاء بين شعوب دول الخليج، كما سلطت الضوء على عادات وتقاليد كل بلد مشارك في الدورة.

وأضاف أن «هذه المرة الثانية لي على التوالي التي أشارك فيها في حفل افتتاح بطولة الخليج، بعد أن تمت دعوتي إلى النسخة السابقة باليمن، وأشكر أعضاء اللجنة المنظمة على وجودي في هذا الحدث البارز خليجياً، أعتبر نفسي واحداً من أصحاب الدعوة لهذه البطولة، ولست ضيفاً على دولة البحرين، وجودي هنا في المنامة رسالة خير ومحبة من شعب الإمارات الى أشقائه في الخليج، أتمنى أن يكون حضوري مميزاً لكل من تابعوا حفل الافتتاح، سواء داخل الملعب أو عبر الشاشات ».

وكان العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قد استقبل حسين الجسمي، الشهر الماضي، وأعرب خلال اللقاء عن تقديره لجهود الفنان الإماراتي وإسهامه في تطوير الأغنية الخليجية والعربية ومشاركته في المناسبات الوطنية والفنية لبطولة «خليجي ‬21».

وأكد الجسمي، في تصريحات سابقة، أنه لن ينسى هذه اللفتة الكريمة من جانب ملك البحرين، مشيداً بمواقفه الإنسانية والثقافية ودعمه المستمر للفنانين والمبدعين العرب.

وعن توقعاته لحظوظ المنتخب الإماراتي في «خليجي ‬21»، قال: «أتمنى بالتأكيد لكل المنتخبات المشاركة التوفيق، وأن يقدموا مباريات تستمتع بها الجماهير، ومشجعاً إماراتياً أتمنى للأبيض أن يتوج باللقب، هذا الجيل من اللاعبين يعطينا الأمل في كل مناسبة رياضية، ونثق بأنهم سيقدمون بطولة مميزة».

تويتر