النصر يجرح أبناء المسفر

البرازيلي ليما يسدد كرة صوب ملعب دبا الفجيرة. تصوير: باتريك كاستيلو

عزز العميد موقعه في المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري المحترفين بتغلبه على ضيفه دبا الفجيرة ‬3-‬1، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد آل مكتوم في الجولة التاسعة، ليواصل العمــــيد احتلال مركز الوصيف برصيد ‬20 نقــطة متأخراً بفــارق نقطتين عن العين «المتصـــدر»، فيما بقي أبناء المدرب المواطن الدكتور عبدالله المسفر في المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط.

وسجل أهداف النصر الإيطالي جوسيبي ماسكارا (‬12) والبرازيلي برونو سيزار (‬72) وحميد عباس (‬80) وأحرز هدف دبا الفجيرة البرازيلي لويس فرناندو (‬64).

أدار المباراة الحكم يعقوب الحمادي وحضرها ‬2463 من أنصار الفريقين.

لعب النصر بتشكيل مكون من عبدالله موسى ومحمد علي وهلال سعيد وأحمد علي معضد وحميد عباس وحسن محمد وحميد احمد وبرونو سيزار ومحمود حسن وليما وماسكارا.

وفي المقابل ضم تشكيل دبا الفجيرة محمد الرويحي ومصطفى عبدالله وعبدالرازق الحسين واحمد راشد والكساندر يدريوس وخليل عبدالله وجاسم مسعود ولويس فرناندو وعيسى علي وجونيور داسيلفا وسعيد عبيد.

وشهدت الدقائق الاولى من المباراة هجوماً متواصلاً وسريعاً من قبل فريق النصر الذي سعى مبكراً لاقتناص هدف الفوز، وظهرت خطورة العميد من خلال تحركات ماسكارا وبرونو سيزار وليما وحميد عباس.

واقترب النصر في الدقائق الأولى كثيراً من التسجيل وهز شباك دبا الفجيرة، وساعده على ذلك تراجع لاعبي الفريق المنافس وارتدادهم للدفاع.

وحملت الدقيقة ‬12 الفرحة التي كان ينتظرها عشاق النصر عندما تمكن ماسكارا من تسجيل الهدف الاول مستفيداً من الكرة الثابتة التي نفذها محمد علي وغمزها برأسه لتسكن شباك الرويحي. وسعى النصر الى تعزيز تقدمه إلا أن دبا الفجيرة بدأ في التماسك وهدد مرمى النصر، لكنه لم يتمكن من الاستفادة من الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر. ومع بداية الشوط الثاني تحرك مهاجمو دبا الفجيرة لويس فرناندو وأحمد راشد وفتى السامبا الكساندر يدريوس، وشكلوا خطورة على مرمى العميد لكنهم افتقدوا القدرة على إنهاء الهجمات. ودفع مدرب النصر، الايطالي والتر زينغا بحبيب الفردان ويونس أحمد بهدف زيادة الفاعلية الهجومية وتسجيل الهدف الثاني، ولكنه فوجئ بدبا الفجيرة يدرك التعادل من تسديدة قوية للاعب البرازيلي لويس فرناندو (‬64).

وضغط النصر بقوة من اجل استعادة التقدم من جديد حتى تمكن اللاعب سيزار من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ‬72 مستفيداً من تمريرة زميلة محمد علي ليودع الكرة داخل الشباك، قبل أن يسجل حميد عباس هدف النصر الثالث «‬80» ليفوز النصر بنتيجة ‬3-‬1.

تويتر