برونزية لمنتخب السيدات في «رماية الخليج»

تدخل بطولة لقاء الإخاء الخليجي للرماية المقامة بنادي العين للفروسية والرماية والغولف يومها السابع اليوم، وتختتم عصر بعد غدٍ الأحد، ومن المقرر أن يخوض رماة التراب والأسكيت على صعيد الناشئين والناشئات «منتخبات الأمل» المنافسة التي يرمي فيها كل واحد منهم ‬75 طبقاً، فيما يستكمل رمايته صباح الغد بجولتين بمجموع ‬50 طبقا. وتشهد منافسات اليوم مسابقة المسدس الموحد لمسافة ‬25 متراً للرجال والتراب الرسمي للبندقية ثلاثة أوضاع والتدريب الرسمي للمسدس والبندقية ‬10 أمتار ناشئين وناشئات.

وكانت نتائج منافسات أمس الخميس قد شهدت حصول منتخبنا للسيدات على الميدالية البرونزية في البندقية ثلاثة أوضاع بعد أن حل ثالثاً، وضم الفريق كلاً من عفراء البادي وشمة المرزوقي ومنيرة الحمادي، فيما نالت سيدات قطر الميدالية الفضية، وكانت الميدالية الذهبية من نصيب سيدات البحرين.

وأكد محمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والغولف أن النادي بتوجيهات من سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس النادي، يستعد لاستضافة كاس العالم لرماية الأطباق في أبريل من العام المقبل، والتي يشارك فيها أكثر من ‬600 رام ورامية، يمثلون معظم الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للرماية، وهي الكأس الأولى من نوعها التي تستضيفها الإمارات على صعيد رماية الأطباق.

وقال الناصري إن بطولة لقاء الإخاء الخليجي للرماية الحالية كانت فرصة كبيرة للوقوف على جاهزية الميادين وفريق العمل اللوجستي الذي سيعاون لجان الاتحاد الدولي في إدارة البطولة العالمية المقبلة.

تويتر