سلة السيدات تستعد للأندية العربية

استهلت لاعبات منتخب الإمارات لكرة السلة، أول من أمس، مراحل الإعداد للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستنطلق بضيافة نادي بني ياس في الفترة من 3 إلى 6 من الشهر المقبل، بمشاركة ستة أندية، من خلال إقامة فترتي تدريب صباحية ومسائية على أرض صالة مدرسة الحديبة بدبي.

وكانت اللجنة النسائية لاتحاد كرة السلة قد أوكلت خلال الإيام الماضية مهمة تدريب المنتخب للمصري شريف العطار، مدرب شباب سلة الجوارح، ومساعد مدرب الفريق الأول للقلعة الخضراء، الذي جاء خلفاً للمدربة السورية هلا شحادة، التي حصدت الموسم الماضي عبر المنتخب النسائي لقب بطولة المنتخبات الخليجية.

وتضم لائحة المنتخب نخبة اللاعبات المواطنات لأندية سيدات كل من الشارقة والنصر والشباب، وسيشارك إلى جانب أندية: الأورثوذكسي الأردني، الزمالك المصري، الفتاة الكويتي، اتحاد طنجة المغربي.

وعن استعدادات المنتخب وحظوظ مشاركته، قال المدرب المصري شريف العطار لـ«الإمارات اليوم»: «باشر المنتخب تجمعه مساء السبت الماضي، وخاض أولى حصصه التدريبية أول من أمس، ونتطلع خلال المعسكر الحالي الذي يقام بمدرسة الحديبة بدبي وعبر حصتين تدريبيتين يومياً للتركيز بصورة رئيسة على العامل البدني للاعبات المواطنات».

وأضاف «جاء المنتخب بالمجموعة الثانية التي أصفها بالحديدية إلى جانب كل من الزمالك المصري واتحاد طنجة اللذين يعدان من فرق المقدمة على صعيد القارة الإفريقية، لذلك سنركز خلال مشاركتنا للاستفادة القصوى من عامل الاحتكاك بأندية تضم ضمن صفوفها لاعبات محترفات على مستوى عال».

تويتر