كلباء مقتنع ببرنامج الملا لتطوير اتحاد الطائرة

 

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء، المستشار سعيد خلفان الذباحي، دعم ناديه لمرشح رئاسة اتحاد الطائرة يوسف الملا، قائلاً إن قرارهم لم يأتِ من فراغ، إنما جاء عن قناعة بكفاءة وتاريخ الملا، وخبراته التي اكتسبها خلال فترة عمله السابقة بالاتحاد، إضافةً إلى القناعة ببرنامجه الانتخابي المدروس والهادف.

ولفت الذباحي خلال اجتماعه مع يوسف الملا، بمقر النادي، الأحد الماضي، إلى أن مجلس الإدارة يحاول دائماً إيجاد توازن بين تلك الألعاب وكرة القدم من أجل خدمة شباب المنطقة، مشيراً إلى أن الكرة الطائرة تحظى باهتمام كبير في جميع الفئات السنية، على الرغم من إلغاء الفريق الأول في العام الماضي بسبب ظروف عمل اللاعبين خارج المنطقة، قائلاً إن النية تتجه لإعادة تجميع الفريق في المستقبل القريب.

وأشاد الذباحي بدعم مجلس الشارقة الرياضي وتوفير كل الإمكانات اللازمة لفرق النادي، آملاً من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن تدعم الأندية خصوصاً ذات الإمكانات المحدودة.

بدوره، عبر يوسف الملا عن سعادته بوجوده في نادي اتحاد كلباء والالتقاء برئيس وأمين سر عام النادي لمناقشة برنامجه الانتخابي، مشيداً بجهود الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائبه، التي انعكست على نتائج جميع الفرق، منها الفريق الأول لكرة القدم الذي بات على مشارف دوري المحترفين من جديد.

تويتر