أكثر من 70 متسابقاً في الجولة السادسة للبطولة

ختام «دراجات الإمارات المائية» في أم سقيم اليوم

جانب من منافسات سابقة للبطولة. من المصدر

يسدل الستار اليوم على فعاليات بطولة الإمارات للدراجات المائية ،2012أ وذلك بإقامة منافسات الجولة السادسة والختامية على شاطئ أم سقيم في دبي بمشاركة أكثر من 70 متسابقا، يتنافسون على ألقاب سبع فئات هي واقف ناشئين وجالس ستوك مبتدئين وواقف ليمتد وجالس ستوك وواقف محترفين وجالس محترفين والمهارات المفتوحة.

وتنطلق الفعاليات مبكرا اليوم عند التاسعة إلا ربعا صباحا من خلال إجراء التجارب الرسمية حتى الساعة التاسعة أوالنصف صباحا ثم تبدأ المنافسات فعليا من خلال سباقات المرحلة الأولى (الفترة الصباحية) في تمام الساعة العاشرة إلا ربعاً وفي تمام الساعة الثانية ظهراً تبدأ منافسات المرحلة الثانية (الفترة المسائية) وسيتم بعد ذلك تتويج أبطال الفئات السبع قبالة المعلم الحضاري الرائع فندق برج العرب.

أويتجدد الصراع اليوم في فئة واقف محدود اكسبرت حيث يتصدر الترتيب العام لهذه الفئة بطلنا العالمي المر محمد بن حريز برصيد 257 نقطة بينما يحتل المركز الثاني بطلنا العالمي عمر عبدالله راشد والذي يملك 239 نقطة ويسعى كل طرف لتحقيق الهدف والتتويج بلقب الموسم في هذه الفئة والتي يحمل لقبها المر في الموسم الماضي، ويترقب الصراع أيضا البطل العالمي الياباني توشي اوهارا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 236 نقطة يأتي بعده بطلنا حمدان القبيسي في المركز الرابع برصيد 225 نقطة.

وسيكون الصراع على أشده في فئة واقف ناشئين التي يتصدرها بطلنا الصاعد منصور راشد القبيسي برصيد 257 نقطة بفارق سبع نـقاط فقـط عن بطلنا لاحج خالد سيف المعصم الذي يأتي ثانيا، بينما يبتعد عنهما وبفارق كبير الفرنسي برغر ريان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 237 نقطة.

وستحسم الجولة السادسة والختامية الصراع القوي والمثير بين أصحاب المهارات المفتوحة في فئة «فيري ستايل»، إذ يتصدر الياباني جون أكوما الترتيب العام برصيدأ 221 نقطة، وبفارق سبع نقاط فقط عن بطلنا العالمي خالد سالم بطي القبيسي. إضافة إلى فئات أخرى تشهد صراعا قويا بين مختلف الابطال المشاركين.

تويتر