المر والقبيسي يتألقان بالدراجات المائية في أم سقيم

رئيس وأعضاء «مجلس دبي البحري» مع الفائزين في الجولة الرابعة. من المصدر

استضاف الشاطئ المفتوح بمنطقة أم سقيم في دبي، أول من أمس، منافسات الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة أكثر من 70 متسابقاً من مختلف دول العالم، ووسط متابعة جماهيرية كبيرة.

ورغم حلوله في المركز الثاني إلا أن بطلنا المر محمد بن حريز حافظ على صدارته لفئة واقف ليمتد، بعدما أضاف 53 نقطة جديدة رفعت رصيده إلى 209 نقاط في المركز الأول للترتيب العام، بعد أربع جولات متقدما على صاحب المركز الثالث في السباق نفسه الياباني توشي اوهارا الذي أصبح رصيده 200 نقطة.

واعتلى بطلنا الصاعد منصور راشد القبيسي صدارة الترتيب العام لفئة واقف ناشئين للمرة الأولى هذا الموسم، بعد حلوله ثانياً في منافسات الجولة الرابعة خلف الفرنسي برغر ريان الذي فاز بالمركز الأول، فيما حل بطلنا لاحج خالد سيف المعصم في المركز الثالث.

ورفع القبيسي رصيده إلى 214 نقطة في صدارة الترتيب العام، بينما ارتقى لاحج أيضا إلى المركز الثاني برصيد 197 نقطة.

كما احتفظ البطل خالد القبيسي بحظوظه في المنافسة على لقب فئة المهارات المفتوحة (فري ستايل)، بعدما حل ثانيا في منافسات الجولة الرابعة، إذ تألق بشكل لافت الياباني جون أكوما محرزا المركز الأول، ليتقاسمان معا الصدارة برصيد 161 نقطة في انتظار الجولتين المتبقيتين في البطولة، فيما حل بطلنا احمد سعيد حاتم في المركز الثالث، ليرفع رصيده إلى 147 نقطة أهلته أيضا لاحتلال المركز الثالث في الترتيب العام.

وكانت منافسات فئة جالس ستوك مبتدئين قد شهدت تألق الأشقاء القطريين إذ فاز بالمركز الأول عبدالله غلام، ونال المركز الثاني مواطنه راشد المناعي، بينما حل زميلهما محمد الهيدوس في المركز الثالث، ليتقدم عبدالله غلام إلى المركز الأول في الترتيب العام للمرة الأولى جامعا 161 نقطة.

وفي أقوى منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية فئة جالس ستوك محترفين كان التفوق الواضح للثنائي البريطاني كريس ويلكسون وجيمس بوشيل اللذين احتلا المركزين الأول والثاني، فيما جاء الياباني توشي اوهارا في المركز الثالث.

وحافظ بوشيل على صدارة الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 226 نقطة، موسعا الفارق بينه واقرب منافسيه الياباني توشي اوهارا صاحب المركز الثاني والذي يملك 182 نقطة، بينما ارتقى بطلنا محمد محسن الذي حل في المركز الخامس للسباق إلى المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 139 نقطة، إذ نال المركز الخامس في السباق، بينما سبقه في المركز الرابع بطلنا نادر بن هندي.

تويتر