الإمارات اليوم

انطلاق التسجيل في مدرسة ريال مدريد بأبوظبي

:
  • أبوظبي ــ الإمارات اليوم

أنشأت أكاديمية ريال مدريد في الإمارات مدرستها لكرة القدم التي من شأنها تلبية احتياجات الصغار والشباب الذين تراوح أعمارهم بين 5 و17 واكتشاف المواهب الجديدة وتدريبها نحو الاحتراف الرياضي. وبدأ التسجيل في الدورات الخاصة بالمدرسة التي ستعلن انطلاقتها فعليا في 10 مارس المقبل بإمارة أبوظبي. وتحضيراً لبدء هذه الدورات ارسلت مؤسسة ريال مدريد في 20 و21 فبراير الجاري مدربيها لإجراء التدريبات الخاصة بمدربي المدرسة، والتي صممت لتشمل الجوانب الاجتماعية والتربوية والتعليمية اضافة إلى ورش العمل المختلفة والتدريبات الميدانية.

وفي تعليقه على انشاء مدرسة أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم، قال وائل الطويل الرئيس التنفيذي لشركة بني ياس القابضة: «تسعى شركة بني ياس القابضة لتعزيز اسلوب العيش عن طريق تعزيز القيم الرياضية كأداة تعليمية في تنمية الشباب وتطوير مهاراتهم، وفي هذا الإطار ستقوم مدرسة ريال مدريد لكرة القدم بتسليط الضوء على الجوانب الثقافية المتعلقة بهذه الرياضة وكشف المواهب الواعدة وإعدادها لمستقبل مشرق».

ومن جهته، قال إينييغو ارنيياس، مسؤول التعاون الدولي في مؤسسة ريال مدريد: نعتبر الدورات الخاصة بالمدربين التي نقوم بها حالياً جزءاً من سعينا الدائم للإشراف والتنسيق وتقييم الآليات التي تضمن أداء مثالياً للمدرسة.

وكانت أكاديمية ريال مدريد قد أّطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير الماضي، إثر زيارة قام بها رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز على رأس وفد من أعضاء المؤسسة الى الدولة.

مواد ذات علاقة